وظائف شاغرة في برنامج خدمة ضيوف الرحمن لحملة البكالوريوس
وظائف شاغرة في برنامج خدمة ضيوف الرحمن لحملة البكالوريوس

وظائف شاغرة في برنامج خدمة ضيوف الرحمن لحملة البكالوريوس 'وظائف شاغرة في برنامج خدمة ضيوف الرحمن لحملة البكالوريوس'


برنامج خدمة ضيوف الرحمن في جدة يعلن عن توفر فرص وظيفية لحملة البكالوريوس ١٤٤٣، عبر الموقع الرسمي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن التابع لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وتتضمن الوظائف المعلن عنها عدة تخصصات في عدد من المجالات وهي”إدارة الأعمال، علوم المعلومات، علوم الاقتصاد، الهندسة والإحصاء” نستعرض لكم جميع التفاصيل الخاصة بوظائف برنامج خدمة ضيوف الرحمن 1443-2021، ورابط وخطوات التقديم والشروط اللازم تطابقها في الوظائف.

وظائف برنامج خدمة ضيوف الرحمن

برنامج ضيوف الرحمن أحد البرامج المهمة لتوظيف الشباب لدعم رؤية 2030 في المملكة العربية ، وتم انطلاق البرنامج في عام 2017 والهدف منه، زيادة أعداد المعتمرين من داخل وخارج المملكة، وتمكينهم من الاستفادة من تقنيات البرنامج الحديثة التي تهدف إلى إثراء تجربتهم وجذب المستثمرين، جاءت الوظائف المعلن عنها وفق التالي:

  1. مدير الاستراتيجية والحوكمة لحملة البكالوريوس أو ما يعادلها، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن سته أعوام في مجال الاستشارات الإدارية.
  2.  مساعد مدير الإستراتيجية والحوكمة:- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، مع شرط خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال الاستشارات الإدارية.
  3. محلل تخطيط استراتيجي أول: لحملة البكالوريوس أو ما يعادلها، مع  خبرة لا تقل عن عامان في مجال الاستشارات الإدارية أو تحليل الأعمال.

رابط وخطوات التقديم على وظائف برنامج خدمة ضيوف الرحمن

كشف برنامج خدمة ضيوف الرحمن عن مواعيد التقديم على الوظائف المعلنة، وذلك بداية من يون الخميس ١٨ نوفمبر ٢٠٢١، ويستمر حتى يوم ١٧ يناير ٢٠٢٢، من خلال موقع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى مسمى الوظيفة المعلن عنها والضغط على قدم الآن.
  2. إدخال البريد الإلكتروني ومتابعة التسجيل.
  3. في حال عدم وجود حساب مسبق قم بإنشاء حساب جديد.

شروط التقديم في وظائف برنامج خدمة ضيوف الرحمن

  • سعودي الجنسية.
  • حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية إدارة الأعمال أو الهندسة أو علوم المعلومات أو الاقتصاد أو الإحصاء أو أي مجال ذي صلة.
  • سنوات الخبرة من ٢ إلى ٥ سنوات.
  • من سكان مدينة جدة.
  • و الخبرة في صياغة الإستراتيجية وتنفيذها.

مصدر الخبر: masrmix