هواوي تعلن رسمًا عن مميزات HUAWEI nova 9 وسعر مفاجأة في السعودية ودول الخليج
هواوي تعلن رسمًا عن مميزات HUAWEI nova 9 وسعر مفاجأة في السعودية ودول الخليج

هواوي تعلن رسمًا عن مميزات HUAWEI nova 9 وسعر مفاجأة في السعودية ودول الخليج...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعلنت شركة Huawei Tech Investment Saudi Arabia عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 9، وهو أحدث هاتف من سلسلة HUAWEI nova الشعبية متوسطة المدى، ويأتي هاتف الكاميرا الفائق الرائد مليئًا بميزات رائعة، من التصميم الرائع إلى الكاميرا المرئية، شحن سريع للغاية، سرعات شحن مذهلة وميزات مستقبلية فائقة للأجهزة ستجعل العملاء متحمسين عند القيام بمهام متعددة في نفس الوقت.

مزايا هاتف HUAWEI nova 9

1- الهاتف الجديد متاح لأول مرة باللون رقم 9 – Colour No. 9 ، الذي تم إنشاؤه باستخدام التكنولوجيا الفريدة لزجاج Starry Flash AG ، هو مزيج من الأزرق والأرجواني الخفيف الذي يضيف لمسة من الغموض.

2- يعكس اللون النهائي تحت الإضاءة المختلفة أنماطًا مشرقة وملونة، ويضيء الهاتف بالكامل ويضيء عندما ينعكس الضوء عليه.
3- يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 الجديد على شاشة منحنية مقاس 6.57 بوصة مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 300 هرتز. تتضمن الشاشة أيضًا التدرج اللوني الكامل لـ P3 وتوفر مرئيات سلسة مع تفاصيل دقيقة، مما ينتج عنه محتوى تشغيل بجودة واقعية.

4- يأتي هاتف HUAWEI nova 9 مزودًا بنظام الكاميرا الرباعية AI Super Vision، والذي يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مرشحات ألوان RYYB وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو تتيح التقريب، طلقات تصل إلى 4 سموم.

أفضل هواتف هواوي لعام ِ2021

أمكانيات هاتف HUAWEI nova 9 الجديد

1- يمكن للمستخدمين النقر فوق رمز HUAWEI MatePad لتنشيط وظيفة العرض متعدد الشاشات على هواتفهم الذكية والكمبيوتر اللوحي، أو النقر فوق رمز HUAWEI MateBook لتنشيط وظيفة العرض متعدد الشاشات على الهاتف الذكي والكمبيوتر، أو النقر فوق رمز HUAWEI FreeBuds لنقل الصوت في سماعات Huawei دون أي مشاكل.
2- ومع نظام الملفات الموزع، يمكن أن يتحول هاتفك الذكي إلى وحدة تخزين خارجية متصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسلكيًا، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بشكل أسرع من ذي قبل.

أسعار هاتف HUAWEI nova 9

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 للطلب المسبق في المملكة العربية باللونين رقم 9 والأسود الجديد اعتبارًا من 17 نوفمبر 2021 بسعر 1899 ريالًا سعوديًا من خلال متجر هواوي الإلكتروني وبعض متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم HUAWEI خدمة HUAWEI Screen Care مجانًا لمدة عام واحد بقيمة 129 ريالًا و 299 ريالًا سعوديًا حماية ضد الفقد العرضي لمدة عامين لمستخدمي HUAWEI nova 9 الجدد كمزايا حصرية يمكن المطالبة بها عبر الإنترنت أو من خلال متاجر Huawei.

مصدر الخبر: masrmix