جانا الشتاء وجاتكم أقوى العروض من بنده السعودية بتخفيضات ضخمة على كافة المنتجات
جانا الشتاء وجاتكم أقوى العروض من بنده السعودية بتخفيضات ضخمة على كافة المنتجات

جانا الشتاء وجاتكم أقوى العروض من بنده السعودية بتخفيضات ضخمة على كافة المنتجات...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

التي تتوفر في مختلف فروع بنده في المملكة العربية السعودية بأسعار لا تُصدق على جميع السلع والمنتجات المتوفرة في الأسواق من أعلى الماركات سواء من المواد الغذائية المتنوعة والأجهزة الكهربائية وغيرها من المنتجات التي يشتمل عليها هايبر بنده، كما تتميز هذه العروض بالاستمرارية والتنوع، وذلك حتى يتمكن جميع من التسوق بأفضل الأسعار التي تناسب جميع الفئات بالمملكة العربية السعودية.

جانا الشتاء وجاتكم أقوى العروض من بنده

هناك الكثير من المميزات التي تضع شركة بنده ضمن أهم الشركات المساهمة في المملكة العربية السعودية، والتي من أهمها تنوع المنتجات المعروضة بها، والتي تزيد عن 70 ألف صنف من أجود المنتجات المتوفرة في الأسواق، والتي يُقبل على شرائها الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية.

كما تتميز أيضا بتقديم أفضل الخدمات من خلال مجموعة كبيرة من الموظفين التي يزيد عددهم عن 30 ألف موظف بجميع فروع شركة بنده السعودية مُدربين على أعلى مستوى من الكفاءة لتسهيل خدمات البيع للعملاء من قبل كافة فروع بنده.

مميزات تطبيق بنده السعودية

يتميز تطبيق بنده السعودية بتقديم جميع العروض بمواعيدها التي تتوفر بها في جميع فروع هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية، وذلك تسهيلًا على العملاء متابعة جميع هذه العروض، كما يعد هذا التطبيق مميز خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وذلك بسبب تفشي ؛ فهو يسهل الكثير على المواطنين بدلا من التكدس والازدحام التي قد يؤثر بشكل سلبي على صحة المواطنين بالمملكة.

تخفيضات مجلة بنده الأسبوعية

يوجد هايبر بنده في مختلف فروع المملكة العربية السعودية أفضل العروض والخصومات التي تقدمها الشركة على مختلف السلع والمنتجات، ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • خصومات هايبر بنده على معمول بر بالتمر بسعر 95 ريال سعودي فقط.
  • كيك إنجليزي من ماريل بالشوكولاتة عبوة وزن 250 جرام بسعر 95 ريال سعودي.
  • عروض هايبر بنده بالمملكة علي كيك ريد فيلفيت وزن 800 جرام بسعر 95 ريال سعودي فقط.
  • تخفيضات مجلة بنده الأسبوعية على كاتشب الطماطم من حدائق أورينت وزن 567 جرام بسعر 50 ريال سعودي.
  • خصومات هايبر بنده على فطر طبيعي من فرشلي وزن 280 جرام بسعر 95 ريال سعودي.

مصدر الخبر: masrmix