انطلاق فعاليات معرض السيارات موسم الرياض 2021 الأكبر في الشرق الأوسط
انطلاق فعاليات معرض السيارات موسم الرياض 2021 الأكبر في الشرق الأوسط

انطلاق فعاليات معرض السيارات موسم الرياض 2021 الأكبر في الشرق الأوسط...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

استعدادات موسم الرياض لعام 2021 لافتتاح معرض السيارات في الرياض، والذي يُعرض بشكله الجديد وعلى الإطار العالمي المبتكر، حيث يستعرض معرض الرياض أعلي مستوايات التجهيز والفعاليات الجديدة والضخمة لجذب عُشاقي السيارات بجميع الأنواع والأشكال المختلفة والفريدة، حيث يضم سيارات كلاسيكية نادرة وفريدة باهظة الثمن، وسوف يتم الافتتاح اليوم الخميس الموافق الـ 18 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021 ويستمر هذا الافتتاح حتي يوم الـ 28 من شهر نوفمبر 2021.

معرض الرياض للسيارات 2021

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية، أن أسعار السيارات التي ستكون موجودة في معرض الرياض تتراوح قيمتها ما يزيد عن ملياري ريال سعودي، وسيكون الافتتاح في مدينة الرياض في حي الرحاب حيث يبلغ مساحة المعرض مائة وأربعون ألف متر مربع، والذي يجمع نحو أكثر من 600 سيارة فريدة وأنيقة مع اشتراك نحو خمسة عشر مصنع للسيارات وخمسين علامة تجارية.

فعاليات معرض الرياض للسيارات 2021

والهدف من افتتاح معرض السيارات بالرياض هو تلبية المطالب والرغبات من جميع الزائرين للمعرض وتوصيل أفكار مبتكرة وترفيهية جديدة، ويشمل هذا الافتتاح الضخم ما يلي:

  • سيارات فيراري سكودريا 

يقدم معرض الرياض للسيارات سيارات فيراري سكودريا العالمية لكل عشاقي ومحبي السرعة والأناقة والأداء المتميز، وستعرض يومي الـ 26 والـ 27 من شهر نوفمبر 2021 حيث يشمل كذلك عروض دريفت متميزة وخيالية.

  • متحف مُخصص لشركة باجاني الرياضية

افتتاح متحف مخصص ومتميز لسيارات باجاني الرياضية ويروي قصة صناعة هذه السيارة، وهذه الشركة من الشركات التي استثمرت فيها صندوق الاستثمار السعودي، وذلك ان تحت إطار ورعاية شركة سفن كونكورس وشركة واحة .

  •  المزاد الأضخم في الشرق الأوسط للسيارات

المزاد الأضخم في الشرق الأوسط للسيارات والذي سيتم من خلال دار سيلفرستون Silverstone ، وسوف يتم الإعلان عن سيارات جديدة وأنيقة كلياً وستكون هذه المرة الأولي في العالم في انطلاق موسم الرياض 2021.

معرض الرياض للسيارات

معرض الرياض للسيارات

سعر تذاكر انطلاق معرض الرياض للسيارات 2021

سيبدأ فعاليات انطلاق معرض الرياض للسيارات في الساعة الـ 4 مساءً اليوم الخميس الموافق الـ 18 من شهر نوفمبر الجاري حتي يوم الأحد الموافق يوم الـ 28 من شهر نوفمبر 2021، وإليكم أسعار التذاكر بمعرض الرياض للسيارات 2021 كالتالي:

  • سعر تذكرة الـ VIP لليوم الواحد في معرض الرياض 450 ريال سعودي.
  • ثمن تذكرة الـ VIP لمدة 11 يوم كاملة هي 4500 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة اليوم الواحد هي 150 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول لمدة 11 يوم كاملة بـ 1200 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة مهرجان فيراري بـ 240 ريال سعودي.
  • تذكرة الـ VIP لمهرجان فيراري بـ 600 ريال سعودي.
  • تذكرة الـ VIP ليوم المزاد بـ 900 ريال سعودي.

مصدر الخبر: masrmix