تصفيات كأس العالم لأفريقيا 2022 موعد قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم أفريقيا
تصفيات كأس العالم لأفريقيا 2022 موعد قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم أفريقيا

تصفيات كأس العالم لأفريقيا 2022 موعد قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم أفريقيا...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

في منافسات تصفيات كأس العالم لأفريقيا وما هو الموعد الحاسم الخاص بها، خاصةً أننا نقترب من نهايات التصفيات للعديد من دول القارات وبالأخص أفريقيا، يسعى العديد من عشاق القارة السمراء للتعرف علي موعد قرعة، الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم أفريقيا، ويفصلنا وقت قصير لبداية الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 وهو الدور الأخير، كذلك من هي المنتخبات الأفريقية التي حجزت المقعد الخاص بها، في كأس العالم 2022، ومن خلال المقال سنتعرف علي تفاصيل الموعد الحاسم للفرق المتأهلة لكأس العالم 2022 .

تصفيات كأس العالم لأفريقيا 2022 وما هو الموعد المحدد لمنتخبات أفريقيا

موعد قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم أفريقيا، لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتي الآن من الاتحاد الأفريقي، كذلك فيما يخص الموعد الأخير والمقرر أن يتم الإعلان عنه، جاءت عن تفاصيله في بعض الأخبار التي يتم تناقلها عبر وسائل إعلام مختلفة، بأنه من المحتمل أن يقوم الاتحاد الأفريقي بالإعلان عن الموعد الأخير والحاسم لمنتخبات أفريقيا، ربما يتم الفصح عنه تزامناً مع النهائيات الخاصة بكأس العرب 2021، كذلك هناك معلومات متداولة بأن القرعة ربما ستكون يوم 18 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع نهاية أحداث كأس العرب 2021 .

تصفيات كأس العالم لأفريقيا

كأس العالم 2022

التصريحات الخاصة بالمرحلة الأخيرة لمنتخبات أفريقيا

حتي الآن لم يتم التصريح من الاتحاد الأفريقي عن أي معلومات خاصة، تخص إقامة المرحلة الأخيرة وترتيباتها في التصفيات التي ستؤهل المنتخبات، في كأس العالم 2022 كما أنه وفقاً للمعلومات المتداولة، مرجحاً أن تكون كافة المباريات للذهاب والإياب في الفترة الخاصة بالتوقف الدولي شهر مارس 2022، وذلك التوقف سيكون الأول بعد البطولة الخاصة بكأس الأمم الأفريقية، وسوف تدور أحداثه في دولة الكاميرون في شهر يناير 2022 .

الموعد الخاص بالمباريات النهائية في كأس العالم 2022

في الفترة المقبلة وتحديداً في شهر مارس 2022 ستبدأ المباريات النهائية، كما أنه ستستمر أحداثها حتي يوم 29 من نفس الشهر، وسوف تعلن بعد تلك الفترة الموعد الأخير في تصفيات كأس العالم 2022، وسيكون ذلك بشكل رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ذلك الموعد الذي ينتظره الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، والتي ستكون فيه المنافسات قوية للغاية .

تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للمباريات

فيما يخص القنوات الناقلة أحداث مباريات تصفيات كأس العالم 2022، ومباريات المنتخبات الأفريقية لم يتم الإعلان من أي قناة بشكل رسمي بأنه ستنقل مباريات تصفيات كأس العالم 2022، الخاصة بمنتخبات أفريقيا، لكن من المؤكد أنه في خلال الأيام القادمة سيعلن ذلك من خلال، الحسابات الرسمية علي المنصات المختلفة للاتحاد الدولي لكرة القدم .

التصنيفات الخاصة بالفرق المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022

انقسمت التصنيفات الخاصة في تصفيات كأس العالم 2022 إلي قسمين، نتعرف عليهما كما يلي :-

  1. القسم الأولي ويشمل فرق منتخبات تونس ونيجيريا والجزائر والمغرب والسنغال .
  2. كما أن القسم الثاني يحتوي علي فرق كلاً من الكاميرون والكونغو الديمقراطية وغانا ومالي ومصر .
  3. كذلك من المتعارف عليه بأن المنتخب المصري سوف يواجه المنتخب من التصنيف الأول، ذلك حسب الدور الأخير الحاسم في تصفيات كأس العالم 2022 .

تصفيات كأس العالم لأفريقيا والموعد الخاص فيما يخص الدور الحاسم للمنتخبات، التي ستحجز مقعدها في المباريات الأخيرة ذلك تم توضيحه وفقاً للمعلومات المتداولة، كما أشرنا داخل المقال للتصنيفات الخاصة بالفرق المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 من القارة الأفريقية .

مصدر الخبر: masrmix