الزحليقة العملاقة في موسم الرياض على خريطة موسوعة جينس كأطول لعبة وأكثر مسارات 2021
الزحليقة العملاقة في موسم الرياض على خريطة موسوعة جينس كأطول لعبة وأكثر مسارات 2021

الزحليقة العملاقة في موسم الرياض على خريطة موسوعة جينس كأطول لعبة وأكثر مسارات 2021...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

الزحليقة العملاقة في موسم الرياض من الألعاب الهامة التي أدخلت الموسم إلى موسوعة جينس بوصفها أطول زحليقة في العالم ومن خلال عدد المسارات التي بها، ويعتبر موسم الرياض واحد من أهم المواسم التي تقام في المملكة وخاصة خلال هذا العام نتيجة للعديد من الفاعليات التي يحتوي عليها الموسم والتي اتخذت شعار” تخيل أكثر” الذي أطلقه رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ لما يقدمه من مفاجآت عديدة ومتنوعة في موسم الرياض 2021.

الزحليقة العملاقة في موسم الرياض

  • دائما ما يحطم موسم الرياض الأرقام القياسية فيما يقدمه من ألعاب مميزة هذا العام دخل موسوعة جينس من خلال الزحليقة العملاقة.
  • دخلت الزحليقة الموسوعة كأطول زحليقة في العالم كذلك لكونها من أكثر الألعاب في عدد المسارات الخاصة بها.
  • وقد نشر رئيس هيئة الترفيه مقاطع لتجربة الزحليقة الممتعة وقال في تغريدة على صفحته على منصة تويتر:

امتدادًا لتحطيم الأرقام القياسية في موسوعة غينيس في #موسم_الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من غينيس في الموسم الحالي”.

أهم بيانات الزحليقة العملاقة

  • الزحليقة واحدة من عشر فاعليات في منطقة البوليفارد ويصل ارتفاع الزحليقة إلى 22.136 م، وطولها حوالي 117 م، وعرض الزحليقة كذلك 56.5م، وعدد المسارات وهي الأكثر في العالم 24 مسار.
  • تصمميات المسارات مختلفة منها المستقيم ومنها المتعرج أو المموج. يتم حجز التذاكر الخاصة بالزحليقة من خلال موقع موسم الرياض”riyadhseason”
  • اللعبة متوفرة للجميع الكبار والصغار ولكن تم وضع شروط وهي أل يقل طول اللاعب عن 110 سم، وهذا الشرط خاص بسلامة اللاعب.

موسم الرياض

من خلال موقع موسم الرياض يمكن حجز الكثير من تذاكر الفاعليات المختلفة التي تقام في هذا الموسم المميز. تتنوع بين الحفلات والمسارح، والمسابقات وغيرها ويتم اختيار الفاعلية ثم التعرف على التذاكر وأسعارها والحجز من خلال الموقع بسهولة.

من الفاعليات التي يتم الإعلان عنها بوليفارد الرياض وما يحتويه من أماكن ترفيه منها الزحليقة العملاقة. متاهة الكريستال. بالإضافة إلى الأماكن الخاصة بالأطفال وفاعليات وأماكن الترفيه المميزة. كما يتم إقامة العديد من الحفلات لأشهر النجوم والمطربين العرب من كل مكان.

مصدر الخبر: masrmix