فتح باب التقديم علي 25 وظيفة شاغرة في شركة باب رزق جميل بعدة مدن بالمملكة
فتح باب التقديم علي 25 وظيفة شاغرة في شركة باب رزق جميل بعدة مدن بالمملكة

فتح باب التقديم علي 25 وظيفة شاغرة في شركة باب رزق جميل بعدة مدن بالمملكة...


أعلنت اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 شركة باب رزق جميل عن فتح باب التقديم على أكثر من 25 وظيفة شاغرة للجنسين في القطاع الخاص بمختلف نواحي المملكة العربية بالرياض، وجدة، والدمام بالإضافة الي وظائف بالخبر، والرس مع توضيح بعض الاشتراطات التي يلزم توافرها فى المتقدم للالتحاق بالوظيفة المعلن عنها، ووضعت الشركة رابطها الرسمي للتسجيل ابتداء من اليوم.

رابط التقديم شركة باب رزق جميل

تتوافر https://twitter.com/wdeftksa/status/1460917750273126402 تم الاعلان عنها اليوم للرجال والنساء ببعض الشروط اللازم توافرها بالمتقدم للقبول بالوظيفة، والتقديم للوظيفة على الرابط التالي التقديم علي وظائف شركة باب رزق جميل، وينتهي التقديم عند الاكتفاء بالعدد المطلوب للوظائف في كل الفروع المعلن عنها.

شركة باب رزق جميل

شركة باب رزق جميل

الوظائف الشاغرة في باب رزق جميل

وأوضحت الشركة أنه يكون أكثر من 25 مكان شاغر بها، والتقديم متاح من اليوم الى الاكتفاء بالعدد:

  • أعلنت الشركة عن 2 وظيفة شاغرة موظف كاشير (الخبر)، ولكن لابد على المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة على الأقل،و لا يلزم سنوات خبرة.
  • الوظيفة الثانية باريستا (الرياض)، ولا يشترط للالتحاق بها خبرة لمن ينبغي على الراغب في الالتحاق بها أن يكون حاصل على الثانوية العامة على الأقل.
  • أضافت الشركة أيضا أنه يوجد وظيفة قائدة تجربة العميل (الرياض) ايضا لا يشترط لها الخبرة، ولكن يجب حصول المتقدم على الثانوية، والراتب لهذه الوظيفة 6,000 ريال.
  • وظيفة أخصائي تسويق (جدة)، والتي تتطلب الحصول على درجة البكالوريوس بالتسويق بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 3 سنوات، براتب 6,000 ريال سعودي.
  • كابتن حافلة (الدمام) من الوظائف المتاحة بالشركة، والتي يشترط للحصول عليها أن يكون المتقدم يمتلك رخصة قيادة.
  • وظيفة مدير مبيعات (الرياض)، والتي ينبغي للتسجيل فيها أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس مع وجود خبرة 5 سنوات علي الاقل بالمجال.
  • مشرف مراكز (الرياض)، وعلى الراغب في الحصول عليها أن يكون حاصلا على درجة الدبلوم أو البكالوريوس بادارة الأعمال بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 4 سنوات.
  • أخيرا أعلنت باب رزق جميل عن وجود 20 مكان شاغر في وظيفة موظف خدمة عملاء (الرياض)، والتي يتطلب للحصول عليها أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس مع خبرة في هذا المجال على الاقل سنتين.

مصدر الخبر: masrmix