كم باقي على صرف مكافآت الطلاب لشهر نوفمبر 1443 العد التنازلي
كم باقي على صرف مكافآت الطلاب لشهر نوفمبر 1443 العد التنازلي

كم باقي على صرف مكافآت الطلاب لشهر نوفمبر 1443 العد التنازلي...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

يتساءل الطلاب دائماً عن كم باقي على صرف مكافآت الطلاب لشهر نوفمبر ونحن من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم الإجابة التي يريد الجميع أن يصل إليها من الطلاب داخل المملكة ، وذلك بعد أن قامت وزارة التعليم بتوفير هذه المكافآت بشكل شهري لفئات محددة من الطلاب يجعلهم يستطيعون أن يستكملوا دراستهم، وأن يحصلوا على الأدوات اللازمة للدراسة، ونحن الآن سنقدم لكم الوقت المتبقي لصرف مكافأة الطلاب وجميع المعلومات اللازمة حول ذلك.

كم باقي على صرف مكافآت الطلاب

إن المكافآت الخاصة بالطلاب لهذا الشهر والمعادن من قبل وزارة التعليم التابعة للمملكة تصرف في التاريخ ما بين 26 نوفمبر وحتى 28 نوفمبر، كما أن الطلاب يحصلوا عليها بشكل شهري دون انقطاع، ولذا سوف نقدم كم الوقت المتبقي لإتيان ميعاد المكافأة الطلابية، وهو 13 يوم من الآن .

قيمة المكافآت الطلابية

إن القيمة الخاصة بالمكافآت الشهرية للطلاب في المدارس تبدأ من 150 ريالاً سعودي إلى 300 ريالاً سعودياً تمنح للطالب بشكل شهري، وهذه المكافأة خاصة بالطلاب المستوفين لكافة الشروط التي يتم طلبها حتى يحصلوا عليها، ولابد من كونه مقيد مع تلك الفئات المستحقة ويجب أيضاً أن يكون بمرحلة تعليمية والتي تبدأ من الابتدائية الصف الأول وحتى الصف الثاني بالمرحلة الثانوية.

كما أن هذه المكافآت تمنح للطلاب حتى يواصلوا تعليمهم، وهم الطلاب التابعين للتربية الخاصة ومعهم طلاب التربية الفكرية، بالإضافة لمدارس الصم والبكم ولا ننسى المكفوفين، ويتم إضافة حفاظ القرآن بمدارس حفظ القرآن والمدارس الخاصة بمحو الأمية، ويتم منح الطلاب الذين يأتون من أماكن نائية، وأبناء العاملين من المعلمين المتوفين بالإضافة للفئات المتعددة المستحقة لهذا الدعم لكي تواصل التعليم ولا يتسربوا منه.

الاستعلام عن مكافآت الطلاب عبر نظام نور

إن جميع الطلاب بإمكانهم الاستعلام عن مكافآتهم عبر نظام نور، ولكن لابد أن يكون مستحق لهذه المكافأة، وإليكم طريقة الاستعلام وهي كالآتي:

  • عليك أن تذهب لنظام نور الإلكتروني.
  • تكتب اسم المستخدم ومعه كلمة السر.
  • تضيف رمز التحقق أو ما يعرف بالرمز المرئي.
  • تضغط فوق كلمه تسجيل الدخول.
  • بعدها يتوجه الطالب لخدمة المكافآت والإعلانات.
  • تنقر فوق كلمة عرض مسيرات المكافآت.
  • تكتب كافة البيانات التي تخص الطالب.
  • تضغط فوق كلمة بحث.
  • ستري بعدها كافة التفاصيل التي تخص المكافأة، وميعاد صرفها والقيمة الخاصة بها.

مصدر الخبر: masrmix