ماهي خطوات الحفاظ على خصوصية المستخدم في أبشر؟ وكيفية حماية الحساب
ماهي خطوات الحفاظ على خصوصية المستخدم في أبشر؟ وكيفية حماية الحساب

ماهي خطوات الحفاظ على خصوصية المستخدم في أبشر؟ وكيفية حماية الحساب...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

قامت منصة أبشر الالكترونية بالكشف عن ٤ خطوات خاصة بالحفاظ على خصوصية المستخدم، حيث صرحت المنصة من خلال تغريدة قامت بنشرها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يعتبر الأمر الخاص بالحفاظ على خصوصية المستخدمين من الأمور الهامة التي تسعي المنصة إلى فعلها، وذلك حتى يضمن المستخدم أن كافة بياناته لم يتم مشاركتها مع أحد.

كيفية الحفاظ على خصوصية المستخدم

صرحت منصة أبشر عن الخطوات اللازمة لحماية خصوصية المستخدم، مؤكدة أن أهم هذه الخطوات هي عدم القيام بمشاركة معلومات الحساب بشكل نهائي، وكذلك التأكد من الدخول إلى الصفحة الرئيسية التي تخص المنصة.

حيث ذكرت أنه من الممكن أن يتم استخدام خدمة تفويض المتواجدة من ضمن خدمات أبشر، وذلك بدلا من القيام بإعطاء المعلومات الخاصة بالحساب، كما أضافت أن الرمز الخاص بالتحقيق يتم الأخذ به بهدف زيادة الامان إلى حساب المستخدم داخل المنصة، ويجب ألا يقوم أحد بمشاركته مع شخص آخر غيره، وعدم الاطلاع عليه من قبل أي فرد.

 

تحذير أبشر من الدخول إلى المواقع المشبوهة وتوجيه رسالة إلى المستخدمين

قامت منصة أبشر بتحذير المستخدمين من خطورة التعامل مع المواقع التي تدعي بأنها تقوم بتقديم الخدمات الإلكترونية، وذلك بغرض استغلال بيانات المستخدم  واستخدامها ضده، حيث أشارت المنصة من خلال حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بأنه يجب على المستخدم أن يتأكد من صحة الروابط التي يقوم باستخدامها عن الدخول إلى المنصة.

حيث يتمكن المستخدم من الدخول إلى المنصة من خلال هذا رابط ابشر، والوصول إلى بوابة من خلال رابط وزارة الداخلية ، ولم يتوافر أي روابط أخرى تخص البوابتين.

وقد حذرت أبشر من محاولات التحايل التي من الممكن أن يقع فيها المستخدم من قبل الجهات المشبوهة من خلال الدخول على رابط مزيفة وغير صحيحة، الغرض من إطلاقها هو الدخول على بيانات المستخدم واستغلالها وسرقتها، حيث تعمل المنصة جاهدة على زيادة وعي المستخدمين والعمل على حفاظ وحماية بياناتهم من السرقة والاختراق، حيث توجد مجموعة من المخترقين والهاكرز يقومون بعمل روابط وهمية تهدد حماية المستخدم.

مصدر الخبر: masrmix