كم يبلغ سعر اكتتاب ميدغلف 1443 وموعد بدأ الاكتتاب تعرف على التفاصيل الآن
كم يبلغ سعر اكتتاب ميدغلف 1443 وموعد بدأ الاكتتاب تعرف على التفاصيل الآن

كم يبلغ سعر اكتتاب ميدغلف 1443 وموعد بدأ الاكتتاب تعرف على التفاصيل الآن...


لقد تم طرح اكتتاب من قبل شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأهيل التعاوني ميدغلف إلى المستثمرين والمساهمين في مجال التأمينات بمختلف أنواعها، ولقد تم عرض سعر اكتتاب ميدغلف 1443 والموعد الذي سوف يتم بدأ الاكتتاب به، وشركة ميدغلف تعتبر من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التأمينات بالسعودية وضمن الشركات المساهمة .

سعر اكتتاب ميدغلف 1443

إن اسعار اسهم اكتتاب ميدغلف تبلغ 10 ريال سعودي، وعدد الأسهم التي تم طرحها بلغ 20 مليون سهم، ولقد تم الإعلان من قبل الشركة على أنها تعمل على زيادة عدد الأسهم فبدلًا من كونها 45 مليون سهم سوف تصبح 65 مليون.

موعد تداول اكتتاب ميدغلف 1443

لقد تم بدأ اكتتاب ميدغلف بالفعل وذلك في الـ 25 نوفمبر 2021، والتداول سوف ينتهي في يوم الأثنين الموافق 2021/11/22 ، أما مرحلة الاكتتاب فإنها سوف تستمر حتى الخميس 2021/11/25 ، ولقد تم زيادة فترة الاكتتاب بغرض أن يصبح رأس مال الشركة إلى مليار و50 مليون ريال سعودي بدلًا من 700 مليون ريال سعودي.

لقد خسرت الشركة الكثير في الثلثين الأولين من عام 2021 ولقد بلغت الخسارة 5 مليون ريال سعودي وعلى العكس في العام الماضي لقد حققت الكثير من الأرباح في هذه الفترة لعام 2020 والتي قد بلغت 42.88 مليون ريال سعودي، وتم تحديد المساهمين الذي سوف يكون لهم الأحقية في التداول والألولية تكون إلى المساهمين بسجل الإبداع.

بالنسبة إلى عدد الخسائر التي تعرضت لها شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني وذلك على مدار التسعة أشهر الماضية خسائر تصل إلى 11.32 مليون ريال، وهذا يعني أن الخسائر تصل إلى نسبة 1.62% من الـ 700 مليون ريال.

خطوات الاكتتاب في اكتتاب ميدغلف 1443

المميز أنه يمكن للمواطنين الاكتتاب في المصارف بالسعودية ومن بينها المصرف الراجحي، ويتم هذا من خلال الخطوات الآتية:

  • قم بتنزيل تطبيق الراجحي على الهاتف.
  • التسجيل في التطبيق في أول مرة للتسجيل أو إضافة البيانات المطلوبة للدخول إلى الاكتتاب.
  • بعدها قم بإضافة الرمز الذي سوف يتم إرساله.
  • ثم بتحديد الوضع المالي.
  • الضغط على الاشتراك.
  • بعدها قم بالضغط على الاشتراط في الاكتتاب.
  • قم بتحديد شركة ميدغلف.
  • بعدها قم بتحديد عدد الأسهم التي ترغب شرائها.

مصدر الخبر: masrmix