“رسميًا” الاتحاد الآسيوي يحدد الحضور الجماهيري لنهائي كأس اسيا 68 ألف مشجع في مباراة الهلال وبوهانج
“رسميًا” الاتحاد الآسيوي يحدد الحضور الجماهيري لنهائي كأس اسيا 68 ألف مشجع في مباراة الهلال وبوهانج

“رسميًا” الاتحاد الآسيوي يحدد الحضور الجماهيري لنهائي كأس اسيا 68 ألف مشجع في مباراة الهلال وبوهانج...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

لقد تم التحديد من قبل الاتحاد الآسيوي بأن الحضور الجماهيري لنهائي كأس اسيا سوف يكون لعدد 68 ألف مشجع، وذلك في مباراة الهلال وبوهانج التي سوف يتم إقامتها في يوم 23 نوفمبر 2021 الموافق يوم الثلاثاء المقبل، وسوف يتم إقامة المباراة فوق استاد الملك فهد الدولي.

الحضور الجماهيري لنهائي كأس اسيا

لقد تم الإعلان على أن الحضور الجماهيري سوف يكون 100% وعلى أنه سوف يتم إتخاذ مختلف الاحتياطات اللازمة كوسيلة للمحافظة على صحة المشجعين والوقاية من انتشار خلال المباراة، هذا بعد أن بلغ الحضور في مباراة ربع النهائي 20 ألف والتي كانت بين نادي النصر السعودي وبين الوحدة الإماراتي المباراة التي تم إقامتها على استاذ جامعة الملك سعود.

أما بالنسبة إلى مباراة الهلال وبيرسيبوليس والتي تم إقامتها على استاد الأمير فيصل للملك فهد، فلقد بلغ عدد الحضور في المباراة ما يصل إلى 15 ألف متفرج، والمباراة التي كانت بين نادي النصر والهلال فلقد بلغ عدد المشجعين 24 ألف، ولقد تم إقامة المباراة في استاد جامعة الملك سعود وبالتالي فإن الحضور الجماهيري في نهائي كأس اسيا له الحضور الأكبر فعدد الحضور يبلغ 68 ألف.

مباراة الهلال وبوهانج

سوف يتم إقامة المباراة بين فريق الهلال وفريق بوهانج في الـ 23 من نوفمبر في تمام الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والـ 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، والـ8:00 مساء بتوقيت ابوظبي، ولقد تمكن فريق الهلال من الصعود بعد الفوز على فريق النصر، أما فريق بوهانج فلقد صعد إلى نهائي كأس اسيا بعد الفوز على مواطنه أولسان.

مما جعل كلًا من فريق الهلال وفريق بوهانج يتمكن من الصعود إلى نهائي كأس آسيا، ويعتبر كلا الفريقين من  أكبر الفرق في تحقيق النجاحات المختلفة؛ لهذا فإن المباراة ينتظرها عشاق كرة القدم وسوف تكون من أقوى المباريات والفائز سوف يمثل قارة آسيا في كأس العالم للأندية لعام 2021؛ لهذا يسعى كلا الفريقين تحقيق الفوز في المباراة.

سوف يتم استضافة المباراة في استاد الملك فهد والتي تم استضافة  العديد من نهائي البطولة الأسيوية وكان ذلك في 1995 و 2000، وكذلك دوري ابطال اسيا في عام 2014 وفي 2017.

مصدر الخبر: masrmix