فتح باب التقديم في شركة المياه الوطنية (NWC) بالتخصصات الإدارية والهندسية
فتح باب التقديم في شركة المياه الوطنية (NWC) بالتخصصات الإدارية والهندسية

فتح باب التقديم في شركة المياه الوطنية (NWC) بالتخصصات الإدارية والهندسية...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعلنت يوم 15 من شهر نوفمبر شركة المياه الوطنية (NWC) من خلال الحساب الرسمي لها أنه قد تم فتح باب التدريب على رأس العمل ليكون التدريب متاح بالتخصصات الإدارية والهندسية عن طريق برنامج تمهير بالرياض، ووضعت الشركة الروابط الرسمية للتقديم بداية من الإثنين 1443/04/10هـ الموافق 2021/11/15 م على أن ينتهي التقديم عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

الفرص التدريبية في شركة المياه الوطنية

أعلنت الشركة اليوم عن توافر 3 فرص تدريبية بتخصصات مختلفة:

  • أول هذه الفرص التدريبية مٌساعد إداري لكن يشترط للتقديم حصول الشخص على درجة البكالوريوس بإدارة الأعمال أو ما يعادل هذه الدرجة.
  • ايضا تتوافر فرصة مسؤول فني يشترط الحصول على درجة البكالوريوس بتخصص الهندسة المدنية، أو الهندسة الميكانيكية، أو تخصص الهندسة الكيميائية.
  • مهندس بيئي يشترط حصوله على درجة البكالوريوس بالهندسة المدنية أو الهندسة الميكانيكية.

موعد ورابط التقديم شركة المياه الوطنية (NWC)

بدأ التقديم من يوم الإثنين 1443/04/10هـ الموافق 2021/11/15 م على أن يتم الانتهاء من التسجيل عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، والتقديم يجب أن يتم علي الرابط الرسمي الموضوع من قبل الهيئة، والتسجيل هنا في وظيفة مساعد إداري، أما التسجيل هنا في مسؤول فني، وهنا التقديم في وظيفة مهندس البيئة والمياه.

مزايا برنامج (تمهير)

أهم المزايا لهذا البرنامج هي حصول الشخص على مكافأة مالية مقدرة ب(3,000) ريال شهرياً للشخص الحاصل على البكالوريوس المتدرب بتمهير، ويعطيه البرنامج تغطية تأمين ضد أي مخاطر في العمل، مع حصوله على العديد من الدورات التدريبية الالكترونية، وشهادة الخبرة التي يتم تقديمها من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بعد الانتهاء من هذا البرنامج التدريبي.

شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية

شروط التقديم للتدريب بالشركة

هناك العديد من الشروط التي لابد من توافرها في المتقدم أولها أن يكون سعودي الجنسية، ويكون ايضا حاصلا على ما يعادل درجة البكالوريوس أو البكالوريوس، إلى جانب اجادة هذا المواطن الحاسب، والمعرفة الجيدة ببرامج شركة مايكروسوفت (أوفيس) مع تحدثه الانجليزية بالشكل الجيد، وايضا عليه قبل التسجيل أن لا يكون سبق له  الاستفادة من برنامج تمهير، وأن لا يكون سجل في أي وظيفة خلال 6 أشهر قبل التقديم بالإضافة إلي أن لا يكون على  رأس العمل سواءً بالقطاع العام أو الخاص.

مصدر الخبر: masrmix