نادي الإبل يخصص رقم هاتف لمواطني الخليج للمشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
نادي الإبل يخصص رقم هاتف لمواطني الخليج للمشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

نادي الإبل يخصص رقم هاتف لمواطني الخليج للمشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

قام نادي الإبل السعودي بإعلان تخصيص رقم هاتف لكافة مواطني الخليج العربي والدول العربية، وذلك بهدف تسهيل إجراءات المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، ضمن فعاليات النسخة السادسة، المقرر انعقادها في الأول من شهر ديسمبر المقبل،حيث يصنف أول وأكبر مهرجان للابل على مستوى العالم، ويتخصص في أنواع الإبل وعلامات جمالها، كما أنه يستمر لمدة لا تقل عن 40 يوما من تاريخ انعقاده.

هاتف نادي الإبل في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

أكد نادي الإبل من خلال منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بتوضيح أنه قام بتخصيص رقم موحد للهاتف، حرصا من النادي على تسهيل المشاركة لكافة مواطني الخليج العربي والجمهور العربي في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، وطرح الرقم الخاص به، وهو 966556691256.

موعد انطلاق مهرجان الإبل 2021

  • من المقرر له أن تبدأ أولى فعاليات المهرجان في الـ الأول من شهر ديسمبر 2021، وذلك للنسخة السادسة.
  •  ويستمر لمدة 40 يوم، على أن ينتهي يوم 12 يناير 2021.
  • والجدير بالذكر أن هذا المهرجان سيشهد مشاركة ما يقرب من 33 الف مشارك، من أصحاب ومحبي الإبل.
  • كما أنه سيتم تنظيمه على مساحة كبيرة تصل إلى 32 كم مربع في الجزء الشمالي من مدينة الرياض.
  • كما أنه سيتم انتهاء آخر طلبات المشاركة بهذا المهرجان في الموعد 16 نوفمبر 2021، والتي تتم من خلال الموقع المخصص لنادي الإبل.

جوائز المهرجان

يعد هذا المهرجان العالمي للإبل واجهه مشرفة وفريدة من نوعها للمملكة، ويساهم في نمو الجذب السياحي العالمي، حيث يسعى الكثير من السياح على مستوى العالم بقصده والمشاركة به، حيث يتوقع أن يبلغ عدد الزوار له يوميا منذ موعد انطلاقه 100 ألف مشارك بشكل يومي، من أجل مشاهدة الفعاليات والاستمتاع بالمنافسات الخاصة بالمشاركين من فئات مختلفة، بهدف الفوز بالجائزة الكبري والتي تبلغ قيمتها 250 مليون ريال سعودي، أي ما يقدر بنحو 66 مليون دولار.

هذا ويساهم كذلك المهرجان في توفير فرص عمل مؤقتة للعديد من الفئات المختلفة داخل المجتمع السعودي، وللتعرف على تلك الوظائف المتاحة يتم زيارة الموقع الإلكتروني المخصص من قبل المهرجان للوظائف المؤقتة.

مصدر الخبر: masrmix