مواعيد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
مواعيد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة...


يترقب العديد من السعوديين الآن مواعيد مباراة وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022، غدا الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، حيث انتهت جميع مباريات تلك المجموعة وآخرها المباراة المقرر انعقادها غدا، على أرض ملعب مرسول بارك داخل العاصمة المملكة الرياض، وتعتبر تلك المباراة هي الأقوى والأهم للمنتخب الأخضر، حيث يسعى إلى تحقيق فوز مستحق ونتيجة إيجابية تساعد في وضع المنتخب على طريق التأهل، للمشاركة في المونديال للمرة السادسة له، والجدير بالذكر أنه نجح بالفعل في عبور ثاني مراحل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا لعام 2023، وكذلك كأس العالم 2022، برصيد من النقاط بلغ 20 نقطة.

مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022

الجدير بالذكر مباراة السعودية وفيتنام هي آخر مباراة المجموعة الثانية التي تضم كذلك، فلسطين وسنغافورة واليمن واوزبكستان.

هذا وقد استطاع المنتخب الأخضر دخول غمار المونديال كأس العالم خمس مرات، وخلال أربع نسخ منها خرج من الدور الأول، بينما استطاع تحقيق انجاز كبير واستمر يناضل حتى بلغ الدور الـ 16 من المونديال عام 1994.

والآن استعدادا لعودة الأمجاد يستعد المنتخب بالتدريبات المكثفة، والتي بدأت منذ تاريخ 28 أغسطس الماضي، وا على بعض الخطط الاحترافية و التحركات التكتيكية المقرر استخدامها أثناء مواجهة المنتخب الفيتنامي، بالإضافة إلى قيام كلا من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بإجراء فحص المعتاد، من داخل المعسكر التدريبي.

تاريخ مواجهات السعودية وفيتنام

على مر التاريخ لم يجتمع المنتخب السعودي مع المنتخب الفيتنامي سوى مرتين فقط، وذلك ضمن مرحلة التصفيات التي شهدها كأس العالم عام 2002.

وخلال المواجهتين تمكن السعودي من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 5-0، بينما في مباراة الإياب بنتيجة 4-0.

وبالتالي تعتبر مباراة الغد بين الفريقين هي المواجهة الثالثة لهم في مواجهات المنتخبين الآسيويين.

مواعيد مباراة السعودية وفيتنام

من المقرر إقامة المباراة غدا الثلاثاء في تمام الساعة 3 بتوقيت السعودية، ويتم نقل البث المباشر المباراة على شبكة قنوات ssc sports، الرياضية المفتوحة، وذلك عبر التردد التالي على القمر الصناعي عرب سات:

  • التردد: 12418.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3 /4

مصدر الخبر: masrmix