أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي بالسعودية 2021
أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي بالسعودية 2021

أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي بالسعودية 2021 'أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي بالسعودية 2021'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

يمكن للجميع الإطلاع على أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي 2021 بالتفصيل ومميزاتها من خلال مقالنا اليوم، حيث يوجد عدد كبير من البنوك التي تقدم تمويل شخصي بنسبة قليلة، ويرغب عدد كبير في معرفة تلك البنوك المميزة، حيث يلجأ إليها أي شخص حتى يتمكن من الحصول على التمويل الشخصي، بأقل نسبة و فترة سداد مناسبة، ولمعرفة المزيد حول هذا الأمر، تابعوا معنا.

التمويل الشخصي 2021

يعد التمويل الشخصي من أهم وأفضل أنواع التمويل والقروض التي تقدمها البنوك ، ويرجع حرية استعمال القرض الشخصي وفقا لمتطلبات كل شخص، مثل تغيير أثاث المنزل أو شراء أجهزه أو دفع أقساط، كما يمكن استخدام التمويل في إنشاء مشروع صغير، يتم من خلاله زيادة الدخل المقترض وتوفير عيشة كريمة للمواطن.

أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي 2021

تحرص البنوك السعودية على تقديم العديد من أنواع التمويل، ومن أهم أنواع التمويل هو التمويل الشخصي، وذلك بمقابل نسبة قليلة، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد اختلاف بين كل بنك وآخر في هذه النسبة، كما تختلف أيضا فترة السداد وفقاً لكل بنك، وفيما يلي أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي:

أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي 2021

أقل البنوك نسبة في التمويل الشخصي 2021
  • بنك ساب

يقدم بنك ساب القروض الشخصية براتب يصل إلى ثلاثة آلاف ريال، وذلك بدون سداد شهري وتصل النسبة إلى 3.12%، والحصول على قرض بنك ساب يجب تحويل الراتب الشهري، ومن مميزاته أنه متوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية.

يقدم بنك الرياض التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب، ويكون الحد الأدنى للراتب 300 ريال سعودي، ويتميز بالنسبة الثابتة التي تقدر بحوالي 1.32%، كما يتوافق التمويل مع الشريعة الإسلامية.

  • بنك الجزيرة

يقدم البنك التمويل الشخصي والذي يصل قيمته إلى 15 ألف ريال، ولكن يشترط تحويل الراتب إلى البنك، والنسبة الخاصة بهذا القرض غير ثابته.

  • البنك السعودي

يقدم البنك السعودي الفرنسي القرض الشخصي، ويشترط أن لا يقل المرتب عن 3500 ريال، ويتميز بالنسبة الثابتة التي تقدر بحوالي 1.69%، كما يجب تحويل الراتب الشهري.

  • بنك الأول

يقدم بنك الأول تمويل شخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يمك الحصول على قرض إضافي بعد سداد قيمة 20% من القرض الأول، وتصل قيمة التمويل إلى مليون و500 ألف ريال، ويشترط أن يكون راتب صاحب طلب التمويل 3000 ريال للموظفين بالحكومة، و5000 ريال للموظفين بالقطاع الخاص.

مصدر الخبر: masrmix