تفاصيل أكثر عن مباراة السعودية وفيتنام وعن موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلقين عليها
تفاصيل أكثر عن مباراة السعودية وفيتنام وعن موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلقين عليها

تفاصيل أكثر عن مباراة السعودية وفيتنام وعن موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلقين عليها...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

مباراة وفيتنام خلال الجولة السادسة من تصفيات مونديال 2022 بقطر، ستعقد المباراة في ملعب ماي دينه، ويحرص المنتخب السعودي على الفوز في هذه المباراة بعدما قام بالتعادل مع المنتخب الأسترالي في المباراة السابقة التي كانت في العاصمة سدني على الأراضي الاسترالية بعد وقت طويل، ومن المعروف أن المنتخب السعودي يتربع على عرش القائمة بحوالي 13نقطة بعدما قام خاض حوالي 5 مباريات خلال التصفيات الآسيوية، وإليك الآن التفاصيل.

مباراة السعودية وفيتنام

مباراة السعودية وفيتنام ستقام في ملعب ماي دينه وسيتم عرضه في الثالثة من عصر يوم الثلاثاء الموافق 16/11/2021 وهذا حسب التوقيت السعودي، وستعرض في الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت مصر، وسيقضي المشجعين ساعة ونصف من المتعة بسبب قيام فهد العتيبي بالتعليق على المباراة، وتعرف الآن على القنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

تستطيع الآن متابعة  مباراة السعودية وفيتنام عبر العديد من الوسائل، وهذا لأن المملكة تسعى من اجل جعل جميع المشجعين متأهبين لكي يشاهدوا الأحداث بشكل مناسب للمواطن السعودي، وإليك الآن القنوات والتطبيقات التي تسمح بنقل المباراة.

قناة SSC

يجب أن تعلم أن قناة SSC من القنوات التي يتمنى العرب أن يكون لها تردد خاص بالقمر الصناعي نايل سات، وهذا لأنها من أهم القنوات الرياضية في الوقت الذي نعيش فيه الآن، وهذا بسبب قيامها بعرض كل ما يخص الأحداث الرياضية العالمية والمحلية التي ينتظرها الجمهور السعودي في أوقاتها، لذلك تعرف الآن على ترددها:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 12417 عمودي 27500 5/6

من خلال القائمة التالية تستطيع أن تقوم برؤية المباراة بشكل مميز وعالي الجودة في ذات الوقت، وهذا لأن قنوات SSC الرياضية السعودية تجعلك ترى جميع المباريات بجودة HD ولن نتحدث عن جودة الصوت والصورة التي تنقلك إلى أحداث المباراة وكأنك داخل الملعب.

تطبيق شاهد المجاني

تطبيق شاهد دائمًا ما يسعى من أجل إعطاء كامل الخدمات للمشتركين السعوديين والعرب على حد سواء، لذلك هم حريصين من أول تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 على القيام بعرض كامل التصفيات التي يتربع المنتخب السعودي على عرش المجموعة الخاصة به حتى الآن، لذلك إذا كنت من محبي التطبيقات وتقنياتها فيجب أن تقوم برؤية المبا راة عبر هذا التطبيق.

يجب أن تتوقع متعة مميزة وممتعة فقط قم بضبط الإنترنت لديك والرسيفر الخاص بك، حتى تتمكن من متابعة المباراة بشكل جيد ومثالي في ذات الوقت.

مصدر الخبر: masrmix