رابط وظائف النيابة العامة جدارة 1443 وشروط التقديم وخطوات التقديم الإلكتروني خلال المواعيد المحددة
رابط وظائف النيابة العامة جدارة 1443 وشروط التقديم وخطوات التقديم الإلكتروني خلال المواعيد المحددة

رابط وظائف النيابة العامة جدارة 1443 وشروط التقديم وخطوات التقديم الإلكتروني خلال المواعيد المحددة...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

بدأت النيابة العامة منذ يوم الاحد الموافق 14 نوفمبر 2021 في استقبال تلك الطلبات الخاصة بالتسجيل والقبول لتلك الوظائف المتاحة والتي تتضمن 284 وظيفة إدارية سواء كانت للرجال أو للنساء وذلك بدءا من المرتبة الخامسة ووصولا إلي المرتبة الثامنة على سلم رواتب الموظفين العام، ولقد أتاحت النيابة العامة أمكانية التقديم لتلك الوظائف المتاحة من خلال موقع التوظيف جدارة للخريجين والخريجات الذين حصلوا على الدرجات العلمية المناسبة لشغل تلك الوظائف المتاحة بالنيابة العامة ولذلك زاد البحث بشكل كبير عن تفاصيل تلك الوظائف المتاحة التي سوف نتناولها من خلال مقالنا اليوم.

الوظائف المتاحة بالنيابة العامة

ولقد أوضحت النيابة العامة تلك الوظائف المتاحة في الوقت الحالي والتي كانت تفصيليا كالتالي:-

  • وظائف المرتبة الخامسة والتي متاحة لعدد 38 رجل و16 سيدة.
  • وظائف المرتبة السادسة عدد 125 رجل و69 سيدة.
  • وظائف المرتبة السابعة عدد 10 رجال و5 سيدات.
  • وظائف المرتبة الثامنة عدد 20 رجل وسيدة واحدة فقط.

وتلك الوظائف متاحة لكلا من خريجي الدبلومات المتوسطة التي تمكنوا من الحصول عليها بعد الثانوية العامة وكذلك لخريجي درجة البكالوريوس وخريجي الدبلومات العليا وذلك بعد الحصول على الدرجة الجامعية وخريجي درجة الماجستير ولقد أوضحت أن الأولوية في الترشيح لشغل تلك الوظائف المتاحة تلك التخصصات الغير تربوية ومن ثم يتم اختيار التربوية.

شروط الالتحاق بوظائف النيابة العامة

ولقد أوضحت النيابة العامة تلك الشروط التي يجب توافرها لتلك الوظائف المتاحة للرجال والنساء للمراتب الوظيفية المختلفة والتي جاءت كالتالي:-

  • يجب ان يكون هناك ما يثبت المعادلة من وزارة التعليم وذلك بالنسبة للحاصلين على تلك الدرجة العلمية من خارج المملكة.
  • ويجب اجتياز المقابلة الشخصية.
  • سوف تتم مطابقة البيانات المسجلة للمرشحين خلال الاختبارات المقابلات الشخصية وفي حالة وجود إختلاف أو عدم إجتياز المقابلة سوف يتم استبعاد المتقدم.
  • وسوف يتم الاعلان عن الترشيح النهائي فور أن يتم الانتهاء من مطابقة البيانات وكذلك فور الانتهاء من اختبارات المقابلة الشخصية.

طريقة التقديم لوظائف النيابة العامة

ولقد أوضحت النيابة العامة أن التقديم على تلك الوظائف يتم من خلال المنظومة الإلكترونية للتوظيف جدارة وذلك عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وذلك بدءا من يوم الاحد الموافق التاسع من ربيع الثاني 1443 وعند الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتي يوم الثالث عشر من ربيع الثاني 1443

مصدر الخبر: masrmix