عروض اكسترا على الشاشات والأدوات الكهربائية بخصومات ضخمة على أشهر الماركات Extra Offers
عروض اكسترا على الشاشات والأدوات الكهربائية بخصومات ضخمة على أشهر الماركات Extra Offers

عروض اكسترا على الشاشات والأدوات الكهربائية بخصومات ضخمة على أشهر الماركات Extra Offers...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

نقدم لكم عروض اكسترا على الشاشات والأدوات الكهربائية بخصومات ضخمة على أشهر الماركات، حيث حرصت شركة اكسترا على إمداد بعروض وخصومات ضخمة لا تعوض على عدد كبير من الأجهزة الكهربائية المتفاوتة التي تتكون من شاشات العرض بالأخذ في عين الاعتبار أنه ليس هناك أي منزل خالي من شاشات التلفاز في العصر الحالي.

عروض اكسترا على الشاشات

شركة  اكسترا بذلت قصارى جهدها لأجل إتاحة شاشات تلفاز من الماركات الشهيرة على المستوى العالمي والتي هي عبارة عن سوني وكلاس وبرو وايل جي فضلًا عن ذكر تقديمها  لتخفيضات وخصومات وصلت نسبتها إلى 100 % وهذه النسبة تتيح وتعطي الفرصة للمواطن أن يتوجه لشركة اكسترا من أجل إنهاء الإجراءات الخاصة بشراء شاشة جديدة وذلك إذا كان شديد الحاجة كما أنه ستتاح له الفرصة للتمتع بما يرغب بامتلاكه بدايةً من المنتجات المتعلقة بصناعة التلفاز حتى شمول كافة أنواع الجوالات والأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وفيما يلي سنعرض لكم خصومات شركة اكسترا على شاشات التلفاز.

عروض اكسترا

من الأماكن الأكثر شهرة التي توفر عروض مختلفة على كافة المنتجات والسلع الكهربية في المملكة العربية السعودية هي شركة اكسترا وذلك يرجع إلى حرص شركة اكسترا على توافر عدد كبير من الخصومات والتخفيضات على عدد كم هائل من الأجهزة المنزلية الكهربائية والتي تتكون من الغسالات والثلاجات وشاشات التلفاز وأدوات المطبخ ومن خلال الفقرات التالية سنقدم لكم أفضل شاشات التلفاز التي توفر شركة اكسترا أفضل الخصومات والتخفيضات عليها:

  1. تقوم شركة اكسترا بتوفير عروض على مجموعة من شاشات التلفاز كإصدار عالي الجودة والدقة والوضوح من تلفزيون كلاس برو ذو ال42 بوصة.
  2. عرض أخر من عروض شركة اكسترا هو نسخة عالية الدقة والجودة والوضوح من تلفزيون كلاس برو 65 بوصلة.
  3. كما ينضم أيضًا تلفاز ماركة كلاس برو عالي مساحته  42 بوصة عالي الدقة يحتل قائمة العروض التي توفرها شركة اكسترا على الأجهزة حيث تصل نسبة الخصومات إلى 37.51%.
  4. توفر شركة اكسترا خصم بنسبة 5% على شاشة تلفزيون كلاس برو 75 بوصة اندوريد.
  5. حققت العروض والتخفيضات التي تقدمها شركة مكاسب ضخمة من بيع شركة اكسترا إلى شاشة تلفاز جي ال 75 بوصة وذلك بسبب وصول نسبة الخصم إلى 50%.
  6. بالإضافة إلى أن العرض يشمل أيضًا توفير خصم على شاشة تلفاز سوني اندوريد إلى 47.14 % 65 بوصة.
  7. قامت شركة اكسترا بتقديم عروض مغرية أكثر من مرة وعلى سبيل المثال هي نسبة التخفيضات التي تقدمها على شاشة تلفزيون ذو 55 بوصة التي وصلت إلى 49.06%.

مصدر الخبر: masrmix