موعد حفل جوائز the best لتحديد أفضل لاعب في العالم لعام 2021 الذي أعلن عنه الفيفا
موعد حفل جوائز the best لتحديد أفضل لاعب في العالم لعام 2021 الذي أعلن عنه الفيفا

موعد حفل جوائز the best لتحديد أفضل لاعب في العالم لعام 2021 الذي أعلن عنه الفيفا...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

جاء موعد حفل جوائز the best الخاص بتحديد الاعب الأفضل في كرة القدم لسنة 2021، والذي يتم تقديمه من خلال الاتحاد الدولي ببكرة وقد وقع البرنامج تحت مسمى the best حيث تم اختيار هذا الشعار بناء على فكرة الحفل المقام، حيث سيتم إعطاء جائزة الفيفا لأفضل لاعب في مجال كرة القدم، وهذه الجائزة السنوية يتم تقديمها من قبل الاتحاد الدولي  لكافة المدربين واللاعين الموجودين على ساحة الكرة المستديرة، ويتم تقديم هذه الجائزة لللاعبين من السيدات والرجال في مجال كرة القدم وقد تمكن من الفوز بهذه الجائزة في العام الماضي اللاعب روبرت ليفاندوفكسي المهاجم البولندي.

حفل جوائز the best

حصل العديد من اللاعبين على الجائزة التي تحمل لقب الأفضل the best، ومن هؤلاء اللاعبين اللاعبة لوسي بونز التي حصلت على اللقب في عام 2020، وحصل أيضا اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، ولهذا فقد نتعرف معا على الموعد الخاص بجائزة الأفضل في العالم كما نتعرف على القنوات الناقلة لهذا الحفل.

وقد تم الإعلان عن موعد حفل ذا بيست في يوم السابع عشر من شهر يناير لعام 2021 حتى يستعد له جميع اللاعبين، ويكون الحفل في مقر الاتحاد الموجود في زيوريخ في دولة سويسرا، وهذا وفقا لكافة الإجراءات التي تتبعها جميع الدول بسبب تفشي وباء المستجد.

وقد يعتبر الموعد الخاص بالحفل هذا متأخر عن كافة السنوات لتي تسبقه، حيث كان من المعتاد أن تتم الحفل في شهر ديسمبر أو شهر أكتوبر، ولكن الآن تأخر بعض الشيء حتى يتم الاستعداد جيدا للحفل.

معايير اختيار أفضل لاعب

يتم اختيار الأفضل من بين اللاعبين من خلال مجموعة من المعايير التي يتم من خلالها تحديد اللاعب الأفضل في العالم لكرة القدم، وهذه هي المعايير:

  • لابد من أن يكون لديه 50% من الاعبين المختارين من قبل القادة والمدربين في كافة المنتخبات الدولية
  • يجب أن يكون حاصل على نسبة 25% من التصويت من قبل الجماهير المتابعة لكرة القدم.
  • لابد من ان يحصل على نسبة اختيار 25% من الصحفيين حول العالم.

مصدر الخبر: masrmix