هيئة الأرصاد تكشف تصرح بـ حالة الطقس نهاية الأسبوع
هيئة الأرصاد تكشف تصرح بـ حالة الطقس نهاية الأسبوع

هيئة الأرصاد تكشف تصرح بـ حالة الطقس نهاية الأسبوع 'هيئة الأرصاد تكشف تصرح بـ حالة الطقس نهاية الأسبوع'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

حالة الطقس نهاية الأسبوع وأخبار الطقس اليوم في مصر الخميس 7-10-2021K اليوم طقس معتدل على الساحل الشمالي وطقس حار في الجزء الجنوبي من صعيد مصر، واليوم لا يزال الجو حارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، الطقس في مصر جيد في الليل،سيكون البحر المتوسط ​​معتدلاً، وتتراوح موجاته بين متر ونصف إلى مترين، بينما يكون البحر الأحمر متوسطًا ومضطربًا، رياح قوية متقطعة على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء والصعيد.

تفاصيل درجة الحرارة فى مصر اليوم الخميس

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة اليوم في القاهرة مستقرة مثل أمس عند 30 درجة مئوية، بحد أدنى 20 درجة، استقرت درجة الحرارة في الإسكندرية عند 27 درجة مئوية، بحد أدنى 21 درجة، ولا تزال أعلى درجة حرارة في مصر اليوم 36 درجة في أدفو، تليها 35 درجة في أسوان، أدنى درجة حرارة في مصر اليوم 14 درجة كاثرين، حالة الطقس اليوم وغدا، الحرارة سترتفع 4 درجات الأسبوع المقبل.

حالة الطقس في مصر غدا الجمعة

غدا الجمعة، يرتفع متوسط ​​درجة الحرارة قليلاً في جميع المجالات، تصل درجة الحرارة المتوقعة في القاهرة والوجه البحري غدا الجمعة إلى 31 درجة مئوية، على ألا تقل عن 20 درجة، غداً تكون درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة على الساحل الشمالي 28-21 درجة، أما في جنوب سيناء تتراوح بين 33 و 25 درجة وفي شمال الصعيد 32 – 20 درجة وفي جنوب الصعيد 36 – 23 درجة.

توقعات الطقس للأيام القليلة القادمة حتى الثلاثاء القادم 12-10-2021

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترتفع درجة الحرارة اعتبارًا من يوم الأحد 10 أكتوبر، وتتراوح الزيادة في درجات الحرارة في الجزء الشمالي من البلاد بين 1 و 2 درجة وتمتد إلى الجزء الشمالي من صعيد مصر، بينما ارتفعت درجة الحرارة في الجزء الجنوبي من الصعيد بمقدار 3 إلى 4 درجات.

قال د. محمود شاهين مدير إدارة الأرصاد الجوية بالإدارة العامة للأرصاد، إنه في الفترة الحالية تواجه معظم مناطق الجمهورية طقس خريفي حتى نهاية عطلة نهاية الأسبوع، وأضاف، في بيان تلفزيوني، الثلاثاء أنه بسبب وجود السحب المنخفضة، فإن ساعات سطوع الشمس على الساحل الشمالي ليست جيدة، مما سيؤدي أيضًا إلى انخفاض درجة الحرارة.

استمرت التوقعات بسقوط رذاذ الماء ونشاط الرياح والطقس البارد في وقت متأخر من الليل.

مصدر الخبر: خبرنا