ما هو مشروع عملة rad الرقمية الحديثة ومعلومات حول أماكن شراء العملة الرقمية
ما هو مشروع عملة rad الرقمية الحديثة ومعلومات حول أماكن شراء العملة الرقمية

ما هو مشروع عملة rad الرقمية الحديثة ومعلومات حول أماكن شراء العملة الرقمية...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

يرغب الكثير من الأشخاص معرفة المزيد عن مشروع عملة rad ومعلومات عديدة عن هذه العملة، حيث يمكن اعتبارها بأنها شبكة لامركزية يمكن التعاون من خلالها في الكود، وقد تمثل المشروع الخاص بها في العمل علي تقوية البنية التحتية الخاصة بالمجتمعات المفتوحة وتطويرها بشكل مرن، وقد يسعي إلي جعلها مصدر آمن وذو سيادة ويتم بناءها بشكل حصري علي بروتوكولات مفتوحة وليست منصات، حيث يتمكن المطورين من استخدام بروتوكولات Radicleللتعاون في الكود، دون الحاجة إلي وجود وسطاء موثقين، سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حول هذه العملة.

مشروع عملة rad

يتم استكمال الشبكة بطريقة نظير إلي نظير، وذلك عن طريق استخدام عقد إيثريوم الذكي، الذي يتم من خلاله السماح للأسماء العالمية وكافة المنظمات اللامركزية، وكذلك البروتوكولات التي تعمل علي مساعدة المشرفين ومعاونتهم حتي يتم الحفاظ علي عملهم.

حيث باستخدام إثيريوم تقوم Radicleبتسخير قوة إثيريوم والعمل علي التمويل اللامركزي، حتي يتم امتلاك المطورين لبنية تحتية خاصة بالتعاون بينهم.

تم إطلاق الإصدار التجريبي منذ شهر ديسمبر الماضي، وقد شهد Radicleما يقرب من ١٠٠٠ مشروع وأكثر، وتم نشرة علي الشبكة وقد نال العديد من الأهمية من خلال نظام Web3 البيئي.

يتم إدارة العملة وخزانة الأصول بشكل مباشر في العلن، مما يساعد علي السماح لأي مطور بالتعاون وفعل تأثير في هذا المشروع، مما جعل هذه العملة تجربة داخل الحوكمة الجماعية.

معلومات حول عملة rad الرقمية

يعتبر العدد الكلي الخاص بالعملة الرقمية هو ١ مليار عملة، وتعد أعلي قيمة تم الوصول إليها من قبل هذه العملة في يوم ١٥ من شهر أبريل لعام ٢٠٢١، وقد بلغت حوالي ٢٦.٨٢ دولار، حيث يوجد الكثير من الأشخاص اهتمت بهذه العملة منذ إطلاقها في شهر ديسمبر لعام ٢٠٢٠، ويوجد الكثير منهم يرغب في معرفة عنوانها الذكي الخاص بشبكة إثيريوم ويمكن الدخول الية من خلال هذا الرابط، وتتوافر الكثير من الأماكن التي يتم شراء العملة من خلالها، ولكن تعد منصة بينانس هي أفضلهم، وذلك حيث يصل حجم التداول اليومي بها إلي ما يقرب من ٤١٧ مليون دولار.

مصدر الخبر: خبرنا