مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم مجاناً على قناة SSC7
مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم مجاناً على قناة SSC7

مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم مجاناً على قناة SSC7 'مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم مجاناً على قناة SSC7'


الجميع يترقب اليوم موعد مباراة واليابان بشغف شديد لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ولذلك ارتفعت معدلات البحث على القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم، وسوف نوافيكم فيما يلي بأهم التفاصيل.

مباراة السعودية واليابان اليوم بث مباشر

قامت اليوم شركة SSC بالإعلان عن بث مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب اليابان، وسوف تقام المباراة على ستاد “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، وذلك في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وجاء عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter لشركة الرياضة السعودية تغريدة مضمونها “مجاناً لكافة المشاهدين داخل المملكة، بإمكانكم الآن مشاهدة مباراة الأخضر أما اليابان من خلال قناة SSC، وذلك من خلال تطبيق شاهد، أو عن طريق ربط جهاز Gobx بالإنترنت.

موعد مباراة السعودية واليابان

تقام اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة الأخضر واليابان في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أما عن تشكيلة المنتخب السعودي المتوقع أن يتم البدء بها هي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • الدفاع: سلطان الغنام، وياسر الشهراني، وعبدالله مادو، وعبد الإله العمري.
  • الهجوم: سالم الدوسري، وصالح الشهري، وفهد المولد.

مشاهدة مباراة السعودية واليابان

مشاهدة مباراة السعودية واليابان

ما هو ترتيب منتخب السعودية؟

في جدول ترتيب المجموعة نجد أن المنتخب الأخضر يحتل “المركز الثاني” حيث أصبح رصيده 6 نقاط، وذلك جاء بعد فوزه على “أستراليا” الذي كان متصدراً للمجموعة، وأيضاً استمر المنتخب السعودي في فوزه المستمر وخاصة على “فيتنام” و “عمان”، ويطمح المنتخب السعودي في حصد لنقاط جديدة اليوم من خلال فوزه على فريق اليابان.

ما هو ترتيب منتخب اليابان؟

يأخذ المنتخب الياباني مكانه في المرتبة الرابعة برصيد مستحق 3 نقاط، وذلك بعد فوزه على منتخب “الصين”، وتعرض في المباراة التي سبقتها للخسارة من منتخب “عمان”، ونجد أن الخيار الوحيد أمام المنتخب اليابان هو “الفوز” للتأهل إلى المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة السعودية واليابان مجاناً عبر قناة الشركة السعودية SSC في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وإليكم تردد قناة SSC الرياضية:

تردد قناة شركة الرياضة السعودية SSC
القمر عرب سات
التردد 11747
12418
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معدل التصحيح 2/3

مصدر الخبر: masrmix