موعد مباراة فرنسا وبلجيكا دوري الأمم الأوروبية 2021 والقنوات الناقلة
موعد مباراة فرنسا وبلجيكا دوري الأمم الأوروبية 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا دوري الأمم الأوروبية 2021 والقنوات الناقلة...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

يتطلع الكثير من المشجعين إلى مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، لأن هذه المباراة من أقوى المواجهات وأمتعها على الإطلاق في عالم المستديرة، فقد احتل المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، وصعد إلى نصف النهائي، على حساب  إنجلترا والدنمارك وأيسلندا، تقدم المنتخب الفرنسي إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، على حساب حاملة اللقب البرتغال، وكذلك السويد وكرواتيا، وتقام مباراة فرنسا وبلجيكا على ملعب يوفنتوس في تورينو بإيطاليا، واليوم عبر “مصر مكس” سنزودكم بتفاصيل موعد مباراة فرنسا وبلجيكا دوري الأمم الأوروبية 2021.

مباراة فرنسا وبلجيكا

فاز المنتخب الفرنسي بكأس العالم روسيا 2018 بعد فوزه في المباراة النهائية على كرواتيا (4-2)، فيما فاز الفريق البلجيكي بالمركز الثالث في نفس البطولة.

وقد لعبت بلجيكا وفرنسا ضد بعضهما البعض 54 مرة، وفي مناسبات مختلفة، كانت المباريات الودية هي المحور الرئيسي، بالإضافة إلى نهائيات كأس العالم وتصفيات كأس العالم، وأيضًا كأس الأمم الأوروبية الدوري الأوروبي والألعاب الأولمبية، كما يعتبر المنتخب البلجيكي الأكثر حظا وحقق أكبر عدد من الانتصارات برصيد 21 انتصارا، فيما انتهى فريق الديك بـ 20 انتصارا و 13 تعادلا.

كما سجل الشياطين الحمر 113 هدفاً ضد فرنسا، بينما تلقى هذا الأخير 106 أهداف.

وعن أكبر انتصار في المواجهة المباشرة فاز المنتخب الفرنسي بنتيجة 12-2 في مباراة ودية أقيمت في “11 نوفمبر 1954″، وكان أكبر انتصار للمنتخب البلجيكي في المباراة الودية يوم 7 مايو 1905، عندما فاز رفقاء ديبروين بنتيجة 7-0.

مباراة بلجيكا وفرنسا

مباراة بلجيكا وفرنسا

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا في بطولة الأمم الأوروبية

ستقام مباراة فرنسا وبلجيكا على ملعب يوفنتوس في تورينو بإيطاليا، وسيستضيف مباراة مثيرة للغاية بينهما في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية، وستلعب المباراة مساء اليوم حسب التوقيت التالي:

بتوقيت 9:45 م
بتوقيت القاهرة 8:45 م
بتوقيت الجزائر 7:45 م

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

  • كما سيتم بث المباراة عبر شبكة  beIN Sports وتحديدا على قناة ” beIN Sports 1 HD Premium”.
  • من ناحية أخرى، فبالنسبة لحكام مباراة بلجيكا وفرنسا، فلم يكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حتى الآن عن اسم حكم المباراة.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا:

كما ستكون الخطة المتوقعة للمنتخب الفرنسي ضد بلجيكا كالتالي:

  • سيكون لوريس في المرمى.
  • فاران، كوندي وبريسنيل في الدفاع.
  • بالإضافة إلى ذلك هيرنانديز، أدريان رابيو، بوجبا ودوبو في خط الوسط.
  • وجريزمان ومبابي وبنزيما سيكونون في الهجوم.

مصدر الخبر: خبرنا