سميه الخشاب ترد على حقيقة زرع شريحة قي مخها: غذيت عقلي
سميه الخشاب ترد على حقيقة زرع شريحة قي مخها: غذيت عقلي

سميه الخشاب ترد على حقيقة زرع شريحة قي مخها: غذيت عقلي 'سميه الخشاب ترد على حقيقة زرع شريحة قي مخها: غذيت عقلي'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

ردت النجمة المصرية سميه الخشاب على تغريدة لأحد متابعاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما قالت الأخيرة إن الفنانة زارعة شريحة في دماغها. كتبت المتابعة: “عندي نظرية إن سمية الخشاب زرعت شريحة في عقلها بتخزن عليها كل حاجة. الشريحة دي سمية بتتعلم منها الترندات الدارجة هنا أو معلومات ثقافية. وشوية شوية هتتحول لحاجة شبه إنها هتبقى آلة، علشان الشريحة هيكون ليها الـupper hand علي عقلها وتعمل نسخ منها”.

img

وجاء تعليق المتابعة بعدما حصدت سمية الخشاب جائزة المليون ريال سعودي، مع النجم ناصر القصبي في برنامج “من سيربح المليون” للإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

قالت سمية الخشاب إنها أعجبت بتعليق المتابعة على الرغم من أنها لم تُركب شريحة أو ما شابه، لكن كتابتها تعتبر دليل علي تحليها بالوعي والإدراك، واختلاف الفكر في الفترة الأخيرة.

وتابعت سميه الخشاب: “استفدت كثيرا من فترة الإغلاق، وقت انتشار ، حيث غذيت عقلي بمعلومات جديدة. واطلعت علي ثقافات مختلفة، وحصلت على كورسات في اللغات والتنمية البشرية وعلوم الطاقة والأرقام والتغذية. ومنهم اكتسبت خبرات أهلتني للكتابة في مختلف المجالات عبر حسابي بموقع تويتر”.

وأضافت: “يُشكك البعض أحيانا في كتابتي لتغريداتي بنفسها، لكني أؤكد أنني من أكتبها دون الاستعانة بأحد. بدليل أن أبلة فاهيتا سألتني في مختلف المجالات وقمت بالرد عليها عند استضافتي في برنامجها «الدوبلكس» قبل أيام”.

مصدر الخبر: akhbr-alyemen