عاجل الآن تذاكر إكسبو Expo 2020 دبي تعلن عن مواعيد المعرض وطريقة حجز التذاكر
عاجل الآن تذاكر إكسبو Expo 2020 دبي تعلن عن مواعيد المعرض وطريقة حجز التذاكر

عاجل الآن تذاكر إكسبو Expo 2020 دبي تعلن عن مواعيد المعرض وطريقة حجز التذاكر...


تذاكر إكسبو Expo 2020  وطريقة الحجز حيث يعد معرض اكسبو من أهم المعارض الاقتصادية حول العالم حيث يقام هذا الحدث الضخم مرة كل 5 سنوات ويعد إكسبو دبي 2020 هو الموعد المنتظر حيث تستضيف دولة الإمارات العربية هذا الحدث والذي يتم تنظيمه لأول مرة في الشرق الأوسط كما أن معرض EXPO لم تتم إقامته في قارة أفريقيا من قبل والجدير بالذكر أنه كان مقرر تنفيذه في عام 2020 ولكن تم تأجيله بسبب ظهور المستجد في جميع دول العالم لكي يتم قيامه في عام 2021.

تذاكر إكسبو Expo 2020

خرج منظمو معرض EXPO لعام 2020 دبي في تصريحات أفادت أن المعرض سوف يبدأ في عملية بيع التذاكر وذلك إشارة إلى أن المعرض سوف يبدأ عمله خلال شهر أكتوبر القادم وذلك بعد قرار تأجيله العام الماضي بسبب الظروف الصحية التي مر بها العام.

كما يتوقع منظمو معرض إكسبو بأن يتم رفع القيود المتعلقة بالطيران من جانب دولة الإمارات العربية بمجرد اقتراب موعد انطلاق معرض إكسبو 2020 مثل القادمة من دولة الهند، وتعلق دبي ودولة الإمارات الكثير من الآمال على معرض EXPO ليزيد من اقتصاد البلاد خلال فترة عمله.

يُمكنكم زيارة المعرض من 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل بداية من السبت إلى الأربعاء، وفي يومي الخميس والجمعة يُمكنك زيارة المعرض من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ويتوجب على جميع الزوار حمل تذاكر وبدء الحجز منذ 18 يوليو 2021 ويُمكنك الحجز الآن من هنا expo2020dubai.

مازال هناك مجموعة من القيود المفروضة من جانب الحكومة الإماراتية على رحلات الطيران العالمية وخاصة القادمين إلى دولة الإمارات بسبب فيروس كورونا لكن يتوقع المنظمين أن يتم رفع تلك القيود لكي يصل عدد زوار المعرض إلى 25 مليون شخص بداية من شهر أكتوبر القادم وحتى شهر مارس لعام 2022.

وقد قامت الولايات المتحدة خلال الفترة الحالية برفع مستوى التحذير من السفر خاصة المصابين بفيروس الى المستوى الرابع والذي يؤكد عدم السفر على الرغم من امتلاكها أسرع حملة تطعيم حول العالم.

والجدير بالذكر أن معرض إكسبو 2020 سوف يقوم بتوفير 3 أنواع من التذاكر حيث يصل سعر التذكرة الواحدة 26 دولار أما تذكرة الشهر فتكون بسعر 53 دولار بينما وصل سعر تذكرة الستة أشهر الي 135 دولار.

كما شدد المعرض على جميع الأشخاص العاملين به على ضرورة تلقي لقاح كورونا ولكن ليس ضرورياً بالنسبة للزوار، مع اقتراب موعد الافتتاح الخاص بالمعرض قام فندق روف إكسبو 2020 باب الحجز بداية من شهر أكتوبر القادم

مصدر الخبر: masrmix