الاضطرابات المناخية والرياح الشديدة تتسبب بتحطم برج إرسال شبكة
الاضطرابات المناخية والرياح الشديدة تتسبب بتحطم برج إرسال شبكة

الاضطرابات المناخية والرياح الشديدة تتسبب بتحطم برج إرسال شبكة...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

رضوم – شبوة (اخبار اليمن) عبدالله جاحب

أدت الاضطرابات الجوية  ، وعدم الاستقرار للحالة المناخية والرياح الشديدة التي تشهدها محافظة شبوة ، وبعض المحافظات الجنوبية المحررة من عدم  استقرار المناخ وهبوب الرياح الشديدة إلى سقوط وتحطم إرسال شبكة ( يمن موبايل ) بمنطقة حورة الساحل بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

وأدى ذلك السقوط وتحطم إرسال الشبكة إلى فقدان الإتصال والانترنت في منطقة حورة واجزاء كبير من مناطق مديرية رضوم      .

وبسبب ذلك السقوط وتحطم إرسال الشبكة الذي أدى إلى عزل أجزاء كبيرة من مديرية رضوم في محافظة شبوة عن مديريات محافظة شبوة والعالم الخارجي نتيجة إنقطاع الإتصال وشبكة الإنترنت  .

تتفاقم معاناة في تلك المناطق وتحديداً مديرية رضوم  ، نتيجة سقوط وتحطم إرسال شبكة يمن موبايل شبكة الاتصال الوحيدة في خط الساحل من حورة غرباً إلى قرب عين بامعبد شرقاّ  .

تلك المشكلة ستسبب الكثير من المشاقة والمعاناة للمواطنين في تلك المناطق التي فقدت الإتصال والإنترنت  ، كؤننا على أبواب ومشارف عيد الأضحى المبارك  ، سيجد المواطنين معاناة مصحوبة مشقة شديدة إذا لم يتدارك الأمر وسرعة إصلاح الخلل من الجهات المعنية والمتخصصة في محافظة شبوة  .

وناشد سكان وأهالي المناطق التي يغذيها وتصل إليها شبكة الاتصال ( يمن موبايل  ) التي تحطمت جرى الاضطرابات الجوية والمناخية والرياح الشديدة مدير عام مديرية رضوم ( أبو عمار الشكلية ) ومدير مكتب الإتصالات بالمحافظة المهندس / عبدالله باقطيان  ، الإسراع في حل المشكلة والعمل على إصلاح الخلل والخراب والدمار الذي لحق بالشبكة ، كونها الشبكة الوحيدة في تلك المناطق  .