الاضطرابات المناخية والرياح الشديدة تتسبب بتحطم برج إرسال شبكة
الاضطرابات المناخية والرياح الشديدة تتسبب بتحطم برج إرسال شبكة

الاضطرابات المناخية والرياح الشديدة تتسبب بتحطم برج إرسال شبكة...


رضوم – شبوة (اخبار اليمن) عبدالله جاحب

أدت الاضطرابات الجوية  ، وعدم الاستقرار للحالة المناخية والرياح الشديدة التي تشهدها محافظة شبوة ، وبعض المحافظات الجنوبية المحررة من عدم  استقرار المناخ وهبوب الرياح الشديدة إلى سقوط وتحطم إرسال شبكة ( يمن موبايل ) بمنطقة حورة الساحل بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

وأدى ذلك السقوط وتحطم إرسال الشبكة إلى فقدان الإتصال والانترنت في منطقة حورة واجزاء كبير من مناطق مديرية رضوم      .

وبسبب ذلك السقوط وتحطم إرسال الشبكة الذي أدى إلى عزل أجزاء كبيرة من مديرية رضوم في محافظة شبوة عن مديريات محافظة شبوة والعالم الخارجي نتيجة إنقطاع الإتصال وشبكة الإنترنت  .

تتفاقم معاناة في تلك المناطق وتحديداً مديرية رضوم  ، نتيجة سقوط وتحطم إرسال شبكة يمن موبايل شبكة الاتصال الوحيدة في خط الساحل من حورة غرباً إلى قرب عين بامعبد شرقاّ  .

تلك المشكلة ستسبب الكثير من المشاقة والمعاناة للمواطنين في تلك المناطق التي فقدت الإتصال والإنترنت  ، كؤننا على أبواب ومشارف عيد الأضحى المبارك  ، سيجد المواطنين معاناة مصحوبة مشقة شديدة إذا لم يتدارك الأمر وسرعة إصلاح الخلل من الجهات المعنية والمتخصصة في محافظة شبوة  .

وناشد سكان وأهالي المناطق التي يغذيها وتصل إليها شبكة الاتصال ( يمن موبايل  ) التي تحطمت جرى الاضطرابات الجوية والمناخية والرياح الشديدة مدير عام مديرية رضوم ( أبو عمار الشكلية ) ومدير مكتب الإتصالات بالمحافظة المهندس / عبدالله باقطيان  ، الإسراع في حل المشكلة والعمل على إصلاح الخلل والخراب والدمار الذي لحق بالشبكة ، كونها الشبكة الوحيدة في تلك المناطق  .

مصدر الخبر: sawahhost