بعد اعتزال لـ 9 سنوات .. ظهور مفاجيء لحنان ترك عبر تويتر
بعد اعتزال لـ 9 سنوات .. ظهور مفاجيء لحنان ترك عبر تويتر

بعد اعتزال لـ 9 سنوات .. ظهور مفاجيء لحنان ترك عبر تويتر 'بعد اعتزال لـ 9 سنوات .. ظهور مفاجيء لحنان ترك عبر تويتر'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

طلت الفنانة المعتزلة حنان ترك في فيديو مفاجيء لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مخاطبة جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا.

هذا وتصدر فيديو حنان ترك الذي نشرته عبر موقع تويتر قائمة الأعلى تداولا في مصر والوطن العربي.

وظهرت “حنان” عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقالت: “‏في أيام الرحمات وشهر البركات أُذكِّر نفسي وأُذكِّركم أحبابي بفضل العمل الصالح في هذه الأيام المباركة تقبَّل الله منا ومنكم صالح الأعمال.. وكل عام وأنتم بخير”.

وجاء الفيديو في 37 ثانية فقط لتدعو متابعيها للتبرع لفك كرب الغارمات.

اعتزال حنان ترك

يذكر أن الفنانة حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسميًا من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، على قناة “الحياة” أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2012 حينها قالت: «أنا قرَّرت بفضل الله اعتزالي التمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني «أخت تريز» المسلسل الأخير لي في التمثيل».

اخر اعمال حنان ترك

وكان آخر عمل قدمته ترك هو المسلسل «أخت تريز» إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحيين والمسلمين، وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم ولكنهما افترقتا وهما رضيعتان، وقدمت ترك دور التوأم.

في أيام الرحمات وشهر البركات أذكر نفسي واذكر كم أحبابي بفضل العمل الصالح في هذه الأيام المباركة تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال…. وكل عام وانتم بخير.