ميزة انستجرام الجديدة لتقليل الإساءات تعرف عليها الآن 2021
ميزة انستجرام الجديدة لتقليل الإساءات تعرف عليها الآن 2021

ميزة انستجرام الجديدة لتقليل الإساءات تعرف عليها الآن 2021 'ميزة انستجرام الجديدة لتقليل الإساءات تعرف عليها الآن 2021'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

ميزة انستجرام الجديدة ، لتقليل الإساءة، هو ما سنعرضه لكم، عبر سطور هذه المقالة، المقدمة لكم، من بوابتنا الإخبارية: بوابة مصر فايف. حيث قامت إدارة التطبيق الشهير: تطبيق انستجرام، وحرصا منها على تقليل الإساءات، التي يتعرض لها، بعض من أصحاب الحسابات، بإضافة تعديل جديد، مهم، وضروري، يسمح بتقييد التعليقات، التي ترد على المنشورات الخاصة بهم، حيث قد بدأ، وفي الفترة الماضية، الكثيرين من مستخدمي تطبيق انستجرام، خاصة هؤلاء، الذين يمتلكون حسابات عامة، في الشكوى، من تلقيهم لتعليقات، ورسائل مسيئة، لذلك حرصت إدارة انستجرام، على إجراء هذا التجديد، وإضافة هذه الميزة الجديدة. فاليكم سريعا، التفاصيل.

تطبيق انستجرام:

ميزة انستجرام الجديدة
ميزة انستجرام الجديدة

هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، أمريكي الأصل، لمشاركة الصور، والفيديوهات، مملوك حاليا لفيس بوك، وأطلق التطبيق لأول مرة، على الهواتف التي تعمل بنظم الIOS، بأكتوبر 2010. أما بأبريل 2012، أطلقت نسخة الأندرويد، و بنوفمبر لنفس العام، أطلقت نسخة منه لسطح مكتب الكمبيوتر. جدير بالذكر أن انستجرام، يسمح لمستخدميه، برفع الصور، والفيديوهات المختلفة، وكذلك تعديلها، باستخدام الفلاتر، وتنظيمها عبر الهاشتاجس، والإشارات الجغرافية، ويمكن التحكم في من يمكن رؤية المنشورات، فأما السماح برؤيتها بواسطة العامة، أو مشاركاتها مع، من تم قبول طلبات متابعتهم لك فقط. جدير بالذكر أن التطبيق، استطاع حصد شعبية كبيرة، في وقت قصير، حيث بلغ عدد مستخدميه، بعد أول عام من إطلاقه، 10 مليون، وبلغ المليار مستخدم، بعد 8 أعوام من إطلاقه.

ميزة انستجرام الجديدة:

التحديث، والميزة الجديدة، التي أضافها التطبيق، تسمح  بتقييد التعليقات، التي ترد على المنشورات، وذلك لتقليل الإساءات، التي يتعرض لها، أصحاب الحسابات، وحسب تعديل انستجرام الجديد هذا، يمكن لأصحاب الحسابات، تقليل الخيارات، أمام مستخدمي التطبيق، بدلًا من إيقاف، أو تقييد الحسابات الفردية. جدير بالذكر أنه، تم إضافة حدود، كخيار جديد، من ضمن إعدادات الخصوصية، ما يسمح بتقييد التعليقات، والرسائل، من جهات، أو مجموعات غير مرغوب فيها، بشكل مؤقت. جدير بالذكر أيضا، أن إدارة انستجرام بينت، أنها وضعت توصية، بمجموعة من الحسابات، التي قد يرغب المستخدم في تقييد تعليقاتها على ما يشاركوه، مؤكدة إلى أن هذه التوصية، تأتي حسب نشاط هذه الحسابات، كذلك يمكن للمستخدم، إخفاء التفاعلات عن هؤلاء، ما لم يختاروا رؤيتها يدويا.

ميزة انستجرام الجديدة
ميزة انستجرام الجديدة