المصريون يتخطون الصعاب ويتحدون الآن تحت راية حلم الجمهورية الجديدة بوابة الأسبوع
المصريون يتخطون الصعاب ويتحدون الآن تحت راية حلم الجمهورية الجديدة بوابة الأسبوع

المصريون يتخطون الصعاب ويتحدون الآن تحت راية حلم الجمهورية الجديدة بوابة الأسبوع...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أكد الشاب ياسين الزغبي الذي دار بدراجته محافظات مصر خلال مؤتمر “شباب العالم”، أن المصريين يتخطون الصعاب بالأمل دائما، ويتحدون الآن تحت راية حلم “الجمهورية الجديدة”.

وأكد الزغبي، في كلمته أمام الرئيس السيسي ضمن احتفالية المؤتمر الأول لحياة كريمة لتنمية الريف المصري، أنه عند انضمامه إلى مبادرة حياة كريمة رأى مصر الحقيقية، مضيفا أن مصر معظمنا لا يعرفها جيدا.. أنا ذهبت إلى قرى ونجوع كثيرة في مصر.

وشدد على أن أهم صفات المصريين هو حب الخير قبل أي شيء، للبعيد قبل القريب وكل الذي حولنا، مشيرا إلى أن المصريين يتعدون الصعاب بالأمل ونتحد تحت راية الحلم، حلم الجمهورية الجديدة، التي عملنا المعجزات من أجل بنائها، وهذه كانت أول خطوة في طريق سنكمله، حتى نعيش جميعا حياة كريمة.

وعرب عن خالص شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي لإعطائه الفرصة للمشاركة ضمن مبادرة حياة كريمة، مضيفا أنه وقف أمام الرئيس منذ أربع سنوات، وقام الرئيس بتكريمه بعد شقاء.. مؤكدا أنه سيتذكر هذا اليوم جيد جدا، وسيظل علامة بداخله.

وياسين الزغبي أحد الشباب الذين تحدوا الإعاقة بالتفاؤل، فلم يمنعه فقده إحدى ساقيه من أن يطوف مدن الدلتا بدراجته لجمع شكاوى أهلها وتقديمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب عام 2017، واليوم شارك في احتفالية “حياة كريمة”.