استقلال عرقة يكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من دوري ملتقى الساحل الرياضي (2) بشبوة
استقلال عرقة يكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من دوري ملتقى الساحل الرياضي (2) بشبوة

استقلال عرقة يكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من دوري ملتقى الساحل الرياضي (2) بشبوة...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

عين بامعبد – شبوة (اخبار اليمن) خاص

أختتمت عصر اليوم الخميس ، الخامس عشر من يوليو الجاري ، منافسات الدور الأول (دور المجموعات) ، من بطولة الدوري العام لفرق ملتقى الساحل الرياضي (النسخة الثانية 2021م) .

حيث أكمل فريق استقلال عرقة عقد المتأهلين لدور الثمانية من عمر المنافسة ، أثر فوزه على شباب العين بهدف يتيم بإمضاء قائد الفريق ابوبكر باحفيظ (الصيني) .

احداث المباراة كانت مثيرة في شوطها الأول وشهدت فرص كثيرة تفنن لاعبو الفريقان في إهدارها برعونة كبيرة ، البداية كانت استقلالية منذ العشر الدقائق الأولى حينما أهدر قلب الأسد أحمد مشورب ضربة جزاء بعيداً عن مرمى الحارس الشبابي معين بامعبد ، بعدها حاول صالح عوض بتسديدة بعيدة لكن كرته استقرت بين احضان معين ، مد الاستقلال الهجومي تواصل ليهدر محمد لصقع راسية بغرابة ، اللاعب الشاب المتألق مرتضى سالم كان له حضور بتسديدة جميلة كان لها الحارس معين بالمرصاد ، من الجهة الاخرى الرد الشبابي كان سيكون قاسياً باقدام عمار بابكر عندما اصطدمت تسديدته بالعارضة التي نابت عن الحارس الاستقلالي المحترف علاء رجب ، بعدها بدقيقة حاول محمد سلوت استغلال دربكة وسط منطقة الخطر الاستقلالية وسدد كرة قوية ابطل مفعولها الحارس علاء رجب الذي تعامل معها بشكل جيد لتستقر بين احضانه .. لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة .

الشوط الثاني يبدو ان لضعف اللياقة اثر ، حيث تراجع رتم المباراة وقلت الفرص بعض الشئ ومع ذلك استغل نجم فريق الاستقلال ابوبكر الصيني احد الفرص النادرة ليسجل هدف الانتصار لفريقه استقلال عرقة ليكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من عمر المنافسة كثاني المجموعة الأولى التي يتصدرها حماس الجويري  ، وغادر شباب العين البطولة من الدور الأول .

– تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة محترف شباب العين محمد الصوفي .

– ادار المباراة باقتدار طاقم تحكيمي مكون من : ماجد سبيت حكم ساحة ، وساعده على الخطوط محمد الدليل وحسن بحريه ..وعبدالله لعوش حكم رابع .

– البطولة تقام برعاية مكتب باعتوان للمقاولات والخدمات العامة ، وباديان للتغذية وتموين الشركات .