أنحزت والجيش المصري بشكل مطلق لإرادة شعبنا العظيم بوابة الأسبوع
أنحزت والجيش المصري بشكل مطلق لإرادة شعبنا العظيم بوابة الأسبوع

أنحزت والجيش المصري بشكل مطلق لإرادة شعبنا العظيم بوابة الأسبوع...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه انحاز والجيش المصري بشكل مطلق لإرادة الشعب المصري العظيم، مشيرا إلى أنه لم يخش إلا الله ولم يسع إلى تحقيق ذلك إلا من خلال العمل، مشددا على أن الشعب المصري أثبت عبقرية راسخة.

وأعرب الرئيس في كلمة خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي (حياة كريمة) لتنمية قرى الريف المصري عن سعادته وسط رموز الشعب المصري، وقال “واجهنا موجة إرهاب عاتية، واقتحمنا أزمات ومشكلات اقتصادية من خلال برنامج الإصلاح الاقتصادية”.

ويعد مشروع تطوير قرى الريف المصري ضمن مبادرة (حياة كريمة)، أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث، حيث يأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر 2030، ويهدف إلى تطوير جميع جوانب تفاصيل الحياة في الريف، وتحقيق جودة الخدمات واستقرارها للمواطنين.

ويهدف المشروع إلى تحديث مختلف جوانب الحياة لـ 4 آلاف و584 قرية في جميع المحافظات، تضم 58% من إجمالي سكان مصر، وبتكلفة تقديرية حوالي 700 مليار جنيه، ويركز على الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والصحي والتعليمي والاقتصادي والسكني وجميع القطاعات الخدمية لتلك القرى، وكذلك القضاء على الفقر متعدد الأبعاد، بالإضافة إلى الاستثمار في تنمية وبناء الإنسان المصري بالمفهوم الشامل، بالتعاون والتنسيق بين مختلف الجهات المتخصصة بالدولة، على نحو يتكامل مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.