رابط نتيجة دبلوم صنايع 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
رابط نتيجة دبلوم صنايع 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة دبلوم صنايع 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم 'رابط نتيجة دبلوم صنايع 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم'


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

ظهرت الآن نتيجة دبلوم صنايع 2021، لذا نستعرض خلال السطور التالية رابط الحصول على نتيجة دبلوم صنايع، حيث يمكن للطلاب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، من خلال هذا الرابط.

نتيجة دبلوم صنايع 2021

بمجرد الدخول على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، يتم كتابة رقم الجلوس مع تحديد نوع المجال هل هو زراعي أم صناعي أم تجاري، مع الضغط على خانة بحث، ويمكن الضغط هنا لإجراء الخطوات السابقة.

نتيجة دبلوم صنايع بالاسم

وأضافت الوزارة، أن نتيجة دبلوم صنايع 2021 ستظهر قريبا، وتحديدا في نهاية شهر يوليو الجاري، مؤكدة أن أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الدبلومات الفنية، ما زالت مستمرة، وسيجري اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تمهيداً لإعلانها.

رابط نتيجة دبلوم صنايع 2021 فور ظهورها

وتابعت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الدبلومات الفنية، سارت بصورة منتظمة وطبيعية، ولم نرصد أي معوقات تؤثر على سير العملية الامتحانية، موضحة أن نحو 750 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحانات المعملية والعلمية والتحريرية، في لجان مراقبة، مشيرة إلى أنه تم تعقيم اللجان الامتحانية والمقاعد الخشبية المخصصة لجلوس الطلاب، وذلك للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من خطر عدوى .

وأوضحت أن العمليات المركزية بديوان عام الوزارة، لم ترصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا خلال امتحانات الدبلومات الفنية 2021، موضحة أنه يراعي في أعمال التصحيح تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب والعدالة.

وفي سياق متصل، قال الدكتور خالد عبده، مدير التعليم الفني في محافظة القاهرة، أن امتحانات الدبلومات الفنية سارت بصورة منتظمة، موضحاً أنه لم يتم رصد أي معوقات واجهت الطلاب في سير الامتحانات، لافتاً إلى أنه تم تخصيص غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير أعمال الامتحانات على مستوى جميع المدارس بالمديرية.

وأضاف أنه تم توزيع كمامات ومطهرات على جميع الطلاب أثناء عقد الامتحانات لمواجهة فيروس كورونا.

نتيجة دبلوم صنايع 2021

نتيجة دبلوم الصنايع موقع وزارة التربية والتعليم