محافظ الجنوبية يتابع الاستعدادات الأمنية لعيد الأضحى
محافظ الجنوبية يتابع الاستعدادات الأمنية لعيد الأضحى

محافظ الجنوبية يتابع الاستعدادات الأمنية لعيد الأضحى 'محافظ الجنوبية يتابع الاستعدادات الأمنية لعيد الأضحى'


أكد محافظ الجنوبية على دور مبدأ الشراكة المجتمعية والأمنية في ترسيخ دعائم الأمن عبر مختلف أطر التعاون والتنسيق المشترك، تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، لتوفير الأمن والسلامة والطمأنينة في مختلف أرجاء المحافظة.

جاء ذلك لدى ترأس الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية السابع لعام 2021م عبر تقنية الاتصال المرئي “عن بعد”، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ ، وعدد من الضباط من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية.

واطلع سمو المحافظ على عرضاً مرئياً حول أبرز المستجدات في مختلف مناطق المحافظة، كما اطلع سموه على الاحتياجات الأمنية في منطقة الرفاع، من خلال تعزيز الرقابة بالشكل الذي يلبي احتياجات وتطلعات الأهالي في المجال الأمني بالصورة النموذجية، منوهاً سموه بتعزيز الوعي والمجتمعي وتكثيف الحملات الأمنية حفاظاً على سلامة .

كما تابع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، الاستعدادات الأمنية المتزامنة مع حلول عيد الأضحى المبارك، حيث وجه سموه الادارات الأمنية بتكثيف الحملات التوعوية ونشر الدوريات الأمنية، مع ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لحفظ الأمن وتعزيز السلامة لدى الأهالي والمقيمين في نطاق المحافظة الجنوبية.

وفي ذات السياق، تابع سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، الترتيبات التنسيقية التي وضعتها الإدارة العامة للمرور تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، والمتضمنة تكثيف الدوريات المرورية لضمان انسياب الحركة المرورية في كافة الطرق والمناطق بالمحافظة الجنوبية، مؤكداً سموه متابعة التنسيق المروري وتعزيز الثقافة المرورية الهادفة لسلامة مرتادي الطرق.

وفي ختام الاجتماع، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية، على المتابعة والتواصل المستمر وإبراز الجانب الأمني وفق أعلى المستويات مع مختلف الأجهزة الأمنية والجهات المختصة لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في أرجاء المحافظة.

مصدر الخبر: sawahhost