كارثة.. كورونا يسبب وفاة 18 مصريا في كمين حظر التجول
كارثة.. كورونا يسبب وفاة 18 مصريا في كمين حظر التجول

لقى 18 شخصا مصرعهم وأصيب 12 آخرين في تصادم بين أكثر من 40 سيارة بالدائري الإقليمي في مصر


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

لقى 18 شخصا مصرعهم وأصيب 12 آخرين، اليوم الخميس، في حادث تصادم بين أكثر من 40 سيارة أعلى الطريق الدائري الإقليمي في مصر، بعد اصطدام سيارة نقل ثقيل، بطابور انتظار السيارات التي استوقفها رجال الأمن في كمين بمدينة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، ضمن إجراءات فرض حظر التجوال الجزئي في البلاد لمكافحة انتشار .

أسباب حادث الدائري الإقليمي

وقالت مصادر أمنية، أن سبب حادث الدائري الإقليمي في مصر سيارة نقل ثقيل اصطدمت بعشرات السيارات، أثناء قيام قوات الأمن بمتابعة إجراءات تنفيذ قرار حظر التجول لمكافحة فيروس كورونا، حيث اقتحمت السيارة طابور السياراة بالكليو 25 أثناء توقفهم للتفتيش .

تفاصيل حادث الدائري الإقليمي في مصر

وذكرت المصادر الأمنية المصرية، أن تفاصيل حادث الطريق الدائري الإقليمي تتلخص في أنه بالتزامن مع متابعة رجال الأمن لسير الشارع المصري بعد فرض حظر التجوال، اقتحمت سيارة مقطورة الطريق الدائري الإقليمي واصطدمت بالسيارات المتكدسة أمام نقطة التفتيش، ما أسفر عن وفيات ومصابين.

حادث تصادم الدائري الإقليمي

واستعانت إدارة المرور المصرية بأوناش وآلات قص حديد، لتقطيع السيارات المتكدسة فوق بعضها، في محاولة لإنقاذ من بداخلها وانتشال جثث المتوفيين، كما يجرى الآن رفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور.

تفاصيل حادث مصر اليوم

وقالت جريدة أخبار اليوم الحكومية في مصر، إنه أثناء تنفيذ أحد كمائن حظر التجول وتوقف ما يقرب من 16 سيارة للتفتيش، اقتحمت سيارة نقل بمقطورة الطريق بجهة الكيلو ٢٥ على طريق الدائري الإقليمي، واصطدمت السيارة بـ ٤ سيارات ميكروباص، و٧ سيارات ملاكي، و٣ سيارات ربع نقل من الخلف كانوا متوقفين للتفتيش، في كمين حظر التجول.

صور حادث الدائري الإقليمي اليوم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» عددا من الصور، رصدت ما خلفه حادث تصادم الدائري الإقليمي بالجيزة من دمار للسيارات، وانقلاب سيارات أعلى الطريق الدائري، وغلق الطريق بالكامل أمام حركة المرور.