أبو طلال الحمراني يكشف علاقة نجود الحريقي وساحرة الدمام مريم
أبو طلال الحمراني يكشف علاقة نجود الحريقي وساحرة الدمام مريم

أبو طلال الحمراني يكشف علاقة نجود الحريقي وساحرة الدمام مريم


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

اتهم أبو طلال الحمراني نجود الحريقي أنها ارتبطت بعلاقة مع الساحرة مريم خاطفة أطفال الدمام، بهدف القيام بعمل سحر سفلي للزواج من شخصية مشهورة في المملكة العربية ، ثم سحر لمساعدتها في الإنجاب.

أبو طلال الحمراني ونجود الحريقي

وتم اكتشاف سر علاقة نجود الحريقي بالساحرة مريم خاطفة أطفال الدمام، عن طريق العثور على صورة زوجها عند الساحرة، فضلا عن وجود مقطع فيديو مشهور تمدح فيه نجود الحريقي محمد بن الساحرة مريم المتخصصة في خطف الأطفال من أسرهم وبيعهم للنساء العاقرات، وهو ما يدلل على وجود علاقة بينهما.

زوج نجود الحريقي

وقال الصحفي أبو طلال الحمراني المهتم بمتابعة تطورات قضية خطف الأطفال بالدمام، إن الساحرة مريم المتورطة في خطف الأطفال خلال حوادث اختطاف عديدة، باعت أعداد منهم لأسر لا تنجب بعد اختطافهم من أهلهم ومستشفيات الولادة، وأن سبب خطف مريم للأطفال الشغل الشاغل في التحقيقات ولجميع من يتابع القضية لعدم وجود مبرر بما أن لديها ولد وبنت وليست عاقرا في صغرها، لكن الصدمة… أن المخطوفين الثلاثة هم المتبقي من عمليات الخطف ولم يتم تصريفهم.

عمليات خطف الأطفال لم يكونوا فقط الثلاثة المكتشفين كان هناك قبلهم وبعدهم تم تصريفهم لزبائنها وهن النساء التي كانت تقوم بعلاجهن بالتمريخ بسبب العقم، وعندما تيأس الزبونة من الحمل (تقيس نبضها) إذا ماعندها مانع تعرض عليها طفلا حديث الولادة لكن مقابل مبالغ مالية.

وظهرت قضية خطف الأطفال للسطح قبل نحو شهرين ببيان مقتضب لشرطة المنطقة الشرقية عن القبض على سيدة سعودية خمسينية متهمة بحوادث خطف أطفال رضع قبل أكثر من عقدين، قبل أن تثبت التحقيقات والتحاليل الطبية لحد الآن، وجود ثلاثة شبان بعهدتها كانت قد خطفتهم من مستشفيات حكومية عقب ولادتهم مباشرةً في حوادث متفرقة.

نسيم حبتور.. ـDNA يحطم آمال أسرة المفقود السعودي

 

وعاد الشبان الثلاثة وهم موسى الخنيزي ونايف قرادي ومحمد العماري لعائلاتهم بالفعل، لكن القضية اتسعت مع ظهور مزيد من العائلات التي تبحث عن أبناءها المخطوفين في حوادث وتواريخ وأماكن متفرقة، علَّ التحقيقات مع مريم أو ”خاطفة الدمام“ كما باتت تعرف، تقودهم لأبنائهم بعد اتساعها وظهور شركاء لمريم.

وتتكتم السلطات السعودية التي تحقق في القضية على تفاصيل ومجريات التحقيق في القضية وعدد الموقوفين فيها، وفق ما تفرضه القوانين المحلية، ليبقى عدد من الصحفيين المتابعين لمجرى الأحداث المصدر الوحيد للمعلومات التي لا يمكن التأكد من صحتها من مصدر مستقل.

من هي نجود الحريقي مشهورة سناب شات؟

انتشر اسم نجود الحريقي على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة رهيبة، بعد الاتهامات التي طالتها في تغريدات الصحفي أبو طلال الحمراني، الذي اتهمها بشكل غير مباشر حين أطلق عليها مشهورة سناب شات وأنها على علاقة سرية مع الساحرة مريم خاطفة أطفال الدمام، وهذه القضية تشغل اهتمام الرأي العام السعودي بشكل كبير.

من هي نجود الحريقي

نجود الحريقي هي أحد أشهر الفتيات على تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية، ويشار لها بـ"مشهورة الشرقية"، واتهمت في الفترة الأخيرة بارتباطها بعلاقة بخاطفة أطفال الدمام والساحرة مريم، مما أثار ضجة كبيرة في المجتمع السعودي الذي يهتم بهذه القضية إلى أقصى درجة ممكنة.

سعودي يسجد لفتاة أمام مسجد بجدة

نجود الحريقي سناب شات

نجود الحريقي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، وتتعرض دائما لحملات هجومية بسبب مواقفها التي يعتبرها المواطن السعودي مخالفة لطباعهم والعادات والتقاليد، وكانت أخر مشكلة قبل اتهام نجود الحريقي بالتواصل مع الساحرة مريم خاطفة أطفال الدمام،  مشكلة دارت بينهما وبين معلنة، حيث أن حسابها من أكثر الحسابات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي لذلك يحرص الكثير من المعلنين على تقديم إعلاناتهم على حسابها الشخصي مقابل مبلغ من المال يتم الاتفاق عليه والتنسيق بين المعلن ونجود الحريقي.

معلومات عن نجود الحريقي

نجود الحريقي فتاة سعودية حاصلة على تعليم عالي خريجة بكالوريوس رياضيات، تمتلك هواية الرسم البعيدة كل البعد عن دراستها وعن طريق برنامج وتطبيقات ساعدتها في صناعة وإخراج الرسوم المتحركة، لتتميز على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إنتاجها مقاطع رسوم متحركة لشخصيات اكتسبت شهرة واسعة وهي بخيتة وشليويخ.

من هي نجود الحريقي مشهورة سناب شات السعودية؟