من هو اللواء خالد شلتوت الذي توفى بفيروس كورونا؟
من هو اللواء خالد شلتوت الذي توفى بفيروس كورونا؟

من هو اللواء خالد شلتوت الذي توفى بفيروس كورونا؟


قم بالإشتراك فى مجموعة الفيسبوك لمتابعة أخر أخبار الجوازات وفيروس كورونا فى المملكة
مغتربون في السعودية | أخبار الجوازات

تسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو اللواء ، اللواء أركان حرب خالد شلتوت هو أحد أبناء القوات المسلحة المصرية، الذين تولوا مهمة قيادة الفرق التابعة للجيش المكلفة بتنفيذ خطة تأمين مصر من ، عبر عمليات التعقيم والتطهير في بر مصر وبحرها.

وفاة اللواء خالد شلتوت

وفاة اللواء أركان حرب خالد شالتوت جاء كخبر مفاجئ لجموع الشعب المصري الذي يعلق آماله في القضاء على فيروس كورونا ومحاصرته، على القوات المسلحة بعد الله سبحانه وتعالى، إلا أن القوات المسلحة أعلنت في بيان رسمي وفاة اللواء أركان حرب خالد شلتوت جراء إصابته بفيروس .

ما سبب وفاة اللواء خالد شلتوت

يقول الجيش المصري في بيانه الذي أعلن فيه وفاة اللواء أركان حرب خالد شلتوت بكورونا أثناء مشاركته في قياة عمليات التطهير، أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد خلال مشاركته بنفسه في أعمال محاصرة انتشار الوباء القاتل في سوارع مصر ومؤسساتها، جيث التقط الفيروس أثناء أعمال التطهير وبعد توقيع الكشف الطبي عليه اتضح إيجابية التحاليل.

اللواء أركان حرب خالد شلتوت سبب وفاته

وفي بيان رسمي نعت القوات المسلحة في بمزيد من الحزن والأسى إبن من أبناءها، اللواء أركان حرب خالد شلتوت، الذى وافته المنية اليوم الأحد، نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال اشتراكه فى أعمال مكافحة انتشار المرض فى البلاد.

السيرة الذاتية اللواء خالد شلتوت ويكيبيديا

فور انتشار اسم اللواء أركان حرب خالد شلتوت بحث الكثير عن السيرة الذاتية للواء خالد شلتوت، إلا أن شبكة المعلومات الدولية  - الإنترنت – تفتقد لأي معلومات عن مسيرة اللواء خالد شلتوت في القوات المسلحة، أو أي معلومات عن اللواء خالد شلتوت الذي توفي مصابا بفيروس كورونا.

ونعلم جميعا أن الكثيرين يحاولون الآن البحث على معلومات خالد شلتوت ويكيبيديا، وخالد شلتوت السيرة الذاتية، وما سبب وفاة اللواء خالد شلتوت، ومعلومات عن اللواء أركان حرب خالد شلتوت، لمعرفة حقيقة وفاة اللواء خالد شلتوت، ومتى توفي خالد شلتوت، وموعد مراسم دفن اللواء خالد شلتوت، واللواء أركان حرب خالد شلتوت سبب وفاته ولكن جميعا نننتظر صدور بيانات رسمية بهذه التفاصيل.

 

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قد دعا، الأحد، إلى مزيد من الالتزام والانضباط للسيطرة على انتشار كورونا، لافتا إلى أن الحكومة ستتخذ إجراءات اقتصادية للتعامل مع الفيروس المستجد.

وقال السيسي، في كلمة حول مستجدات كورونا، إن الحكومة ستتخذ إجراءات اقتصادية، من بينها تخصيص 100 مليار جنيه لدعم خطة مواجهة الفيروس.

وأضاف أن "الفيروس ينتشر بشكل كبير.. ونحتاج من المجتمع أن يساعدنا بشكل أكبر بمزيد من الالتزام والانضباط"، مشيرا إلى أن الدولة المصرية انتبهت لأزمة الفيروس بشكل جيد.

وأوضح الرئيس المصري أن الحكومة تعاملت مع انتشار فيروس كورونا بالعلم، مشددا على أن الدولة المصرية تتضافر لمواجهة خطر جسيم.