القواعد الواجب إتباعها عند ذهابك لشراء مرتبة سرير جديدة
القواعد الواجب إتباعها عند ذهابك لشراء مرتبة سرير جديدة

تعبت من النوم على مرتبة سريرك القديم ، و تريد التغيير و لا تعرف أهم الأسس الواجب عليك معرفتها قبل شراء مرتبة سرير جديدة


تعبت من النوم على مرتبة سريرك القديم ، و تريد التغيير و لا تعرف أهم الأسس الواجب عليك معرفتها قبل شراء مرتبة سرير جديدة … لا تقلق سنوفر لك خلال السطور القادمة أهم القواعد الواجب إتباعها عند ذهابك لشراء مرتبة سرير جديدة ، كل ما عليك هو متابعتنا خلال السطور القادمة .

 القواعد الواجب إتباعها عند ذهابك لشراء مرتبة سرير جديدة

بالطبع نقضي معظم الأوقات في المنزل على السرير أكثر من أي مكان داخل المنزل ، حيث يعد السرير من أهم مصادر الراحة و له تأثير كبير على طبيعة نومنا ، لهذا السبب يجب علينا اختيار مرتبة سرير صحية و مريحة ، لكي تستمتع بالنوم الهانئ طوال فترات نومنا .

 

و قبل شرائك مرتبة سرير جديدة يجب عليك معرفة بعض القواعد التي تساعدك في اختيار مرتبة سرير صحية ، و من هذه القواعد التالي :

 

  • بالطبع كل منا يبحث عن راحته أثناء النوم لذلك أهم شيء يجب أن يتوافر في مرتبة السرير أن تكون مريحة ، لذلك يجب عليك الإختيار بعناية وعدم الركض وراء المرتبة التي ينصح بها الجميع فربما تكون غير مناسبة لك ، لذلك يجب عليك البحث عن المرتبة المناسبة لك و ابتعد عن ترشيحات المسوقين .

  • اختار حجم مرتبة السرير المناسب لك حتى لا تشعر بأنك مقيد أثناء ساعات نومك فكلما كانت مساحة المرتبة مناسبة لك كلما استمتعت بساعات نومك .

  • قم باختبار المرتبة قبل الشراء ، و لا تثق في كلام الإعلانات و المسوقين فالهدف الرئيسي من كلامهم هو البيع .

  • قم بالبحث على الإنترنت عن أفضل أنواع المراتب الموجودة في الأسواق و الخامات المناسبة و الأسعار  .

  • بعد ذلك قوم بتحديد بعض الأساسيات فعلي سبيل المثال إذا كنت من الأشخاص خفيفة الوزن فلا يفضل اختيار المراتب اللينة .

  • بعد تحديدك لنوع مرتبة السرير و خامتها ، اعرف ميزانيتك وعلى هذا الأساس سوف تستطيع تحديد هدفك .

  • من المهم التأني أثناء شرائك لمرتبة السرير فلا يجب عليك اتخاذ القرار بسرعة

 

أنواع المراتب المتواجدة في الأسواق 

هناك العديد من مراتب السرير المتواجدة في الأسواق ، و لكن ليس بالطبع كل الأنواع مناسبة و ذات جودة ، وسوف نرشح لكم أفضل خمسة أنواع موجودة في الأسواق يمكنك اختيار ما يناسبك منها ، وهما كالتالي :

 

  1. مراتب اللاتكس الطبيعي : و هذا النوع من المراتب صديق للبيئة ولا ينتج عنه أي مسببات للحساسية ، ويتميز بالرغوة ذات الكثافة العالية .

  2. مراتب رغوة الميموري فوم : وبالطبع هذا النوع من مراتب السرير ممتاز وذات جودة عالية ، ومناسب للعديد من الأشخاص ، ولا يسبب أي آلام في الظهر أو الرقبة .

  3. المراتب الهجينة : و يتكون هذا النوع من المراتب من مادة الاسفنج و مادة اللاتكس ، ويساعد على توفير الراحة أثناء النوم .

  4. المراتب ذات النوابض الداخلية : تتكون من طبقة مريحة من الرغوة ، و الفولاذ الموجود بها غير قابل للصدأ .

  5. الأسرة الهوائية : وهي عبارة عن أسرة يتم نفخها في غرف من الهواء حتى نصل إلى الصلابة المطلوبة .

 

علي كل اختار ما يناسبك من هذه المراتب ، و قم بالدخول علي موقع سليب هاي و اشتري ما يناسبك من عليه ، فهو يتميز عن غيره من المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع مراتب السرير الجاهزة .

 

و يتيح موقع سليب هاي لجميع عملائه مجموعة من العروض والخصومات التي يمكنكم الإستفادة منها .