عروض وخصومات مقدمة من موقع صيدلية
عروض وخصومات مقدمة من موقع صيدلية

عروض وخصومات مقدمة من موقع صيدلية


كيفية التواصل مع موقع صيدلية

يمكنكم التواصل معنا عن طريق الاتصال على الرقم 0115202913، ويمكن أيضًا التواصل عبر صفحة الفيس بوك وإنستجرام وتويتر.

كما يتاح كتابة رسالة للموقع حيث أن عليك تسجيل اسمك ورقم تليفونك وكتابة البريد الإلكتروني ومن ثم تكتب نص الرسالة أو الاستفسار لتتم عملية التواصل.

عروض وخصومات مقدمة من موقع صيدلية

يقدم الموقع الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 40% وأكثر على معظم المنتجات ومن ضمنها منتجات الصحة والعناية الشخصية وأيضًا الفيتامينات والمكملات الغذائية.

مميزات الموقع

يتميز موقع صيدلية.كوم بالكثير من المميزات التي تجعل من السهل التعامل مع الموقع، هذه المميزات ما يلي:

موقع آمن جدًا

حيث أنه إحدى المواقع التي تعطي الأمان لعملائها، وهي من أهم المميزات التي توفر الراحة والاطمئنان للعملاء عند الشراء وخاصة عن طريق الشراء أون لاين حيث اتسع هذا المجال بدرجة كبيرة في الآونة الأخيرة.

تعدد خدمات الدفع

حيث يوفر هذا الموقع العديد من طرق الدفع التي تناسب العملاء المختلفين ومن دول مختلفة، حيث تكون جميع الطرق آمنة جدا للعملاء، ومن هذه الطرق ما يلي:

طريقة الدفع فور استلام المنتج، وهذه الطريقة خاصة بعملاء بلدة فقط، فلا تتوفر لعملاء الدول الأخرى مثل الكويت وعمان ومصر، تزيد رسوم على هذه الطريقة وتكون الزيادة بمقدار ثمانية عشرة ريال سعودي مقابل هذه الخدمة.

طريقة الدفع عن طريق الماستر كارد أو الفيزا، وهذه الطريقة تناسب الكثير من الأشخاص في عصرنا هذا.

تقسيط قيمة فاتورة المشتريات على فترات ويتم ذلك عن طريق الماستر كارد أو الفيزا، وهذه الطريقة أيضًا خاصة بعملاء دولة السعودية.

تعدد الأقسام به

تتنوع الأقسام داخل الموقع لتشمل كل ما يحتاجه الشخص من منتجات الصحة والعناية الشخصية، العناية المنزلية، العناية بالطفل، العناية بالرجل والمرأة، العناية بالحيوانات الأليفة، المستلزمات الطبية، العطور ومعطرات الجسم، المكياج ومستلزماته، العناية بالشعر والبشرة، الفيتامينات والمكملات الغذائية والغذاء العضوي والصحي.

يدعم اللغة العربية والإنجليزية

وهذه الميزة تجعل من السهل على العملاء من الوطن العربي وخارجه أن يتصفحون ويختاروا المنتج الذي يريدونه بكل يسر.

ميزة الشحن والتوصيل

يتميز هذا الموقع عن غيره باتساع نطاق خدمة التوصيل، حيث يتيح توصيل الطلبات إلى جميع أنحاء دول السعودية عدا بعض المناطق التي تكون خارج هذا النطاق، وأيضًا يوجد توصيل إلى بلاد عربية أخرى مثل الإمارات وعمان والبحرين والكويت، ويتم التوصيل في فترة العمل الخاصة بالموقع أي من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

دعم سياسة الإرجاع

موقع صيدلية يهتم دائمًا براحة العملاء، لذلك قدم الموقع فترة وجيزة لاسترجاع السلع وذلك في غضون 7 أيام من توصيل الطلب، فيمكنك استرجاع السلع المطلوبة في حالة أن كانت غير صالحة للاستخدام، أو إذا كان بها تلف ما.

وأيضًا في حالة كانت غير مطابقة للمواصفات المطلوبة، أو إذا كنت غير راض عنها، فيمكن حينها إرجاع المنتجات للموقع مرة أخرى واسترداد أموالك بعد التحقق من المنتجات من قبل الموقع في غضون سبع أيام فقط.

لكن يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية وغير مستخدمة ولم يتم فتحها، ولكن إذا قام العميل بإلغاء الطلب بعدما تم شحنه، حينها لن يتم رجوع المال مرة أخرى إلا بعد استلام الموقع للمنتجات من شركة الشحن.

تقديم العروض بشكل مستمر

أيضًا من المميزات الهائلة للموقع عمل عروض بشكل مستمر، حيث يقوم دائمًا بعمل تخفيضات كثيرة على منتجات مختلفة، بداية من خصم 5% إلى خصم 61.11%.