ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس
ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس

تعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة2020 بالاسم الثلاثي ورقم الجلوس جميع محافظات مصر


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

الآن لم يتبقى سوى دقائق قليلة فقط على إعلان النتيجة ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم ظهور النتيجة واعتمادها للشعبتين العلمي والأدبي،  والآن جميع الطلاب وأولياء الامور في انتظار الاعلان عن النتيجة.

 نتيجة الثانوية العامة 2020

ومن المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي “2020”، وذلك في جميع محافظات مصر، ويمكن للطلاب واولياء الامور من الدخول والاستعلام عن النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، والذي من خلاله سوف يتم نشر النتيجة، ويمكن الدخول عليه الكترونياً عبر الكثير من المواقع التي نجحت في الحصول علي حقوق نشر نتائج الثانوية العامة، وذلك اعتماداً من قبل الوزارة.

طرق الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

♦ أولاً علي الطالب الدخول علي الموقع الرسمي المخصص لمعرفة النتيجة، أو اي موقع اخر مخصص لمعرفة النتيجة له احقيه في النشر، ويمكنك الضغط هنا.

♦ ثم بعد ذلك ستظهر صفحة أمامك، فقم بعدها باختيار عبارة “نتيجة الثانوية العامة   2020” .

♦ ثم بعد ذلك قم باختيار القسم ( علمي – ادبي ) .

♦ ثم بعد ذلك يطلب منك الموقع كتابة رقم الجلوس، فقم بكتابته في المكان المخصص له.

♦ وأخيراً قم بالضغط علي كلمة “اظهار النتيجة”.

♦ وعلي الفور بعد التحميل سوف تظهر النتيجة وبالتفاصيل.

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح لأوراق امتحانات طلاب الثانوية العامة “2020”، والآن تبدأ عمليات الرصد للدرجات، وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم اعتماد النتيجة وظهورها غداً.

نتيجة الشهادة الثانوية 2020

تم رصد أخر أخبار عن نتيجة الشهادة الثانوية من خلال مؤتمر الدكتور طارق شوقي من خلال مؤتمره الصحفي الذي تم من خلال الفيديو كونفرنس أنه الإعلان الرسمي للنتيجة سوف يكون عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة. كما أكدت سيادته متابعته المستمرة لعملية امتحانات الثانوية.