رجائي عطية يكشف جرائم غسيل أموال في نقابة المحامين أمام «الأموال العامة»
رجائي عطية يكشف جرائم غسيل أموال في نقابة المحامين أمام «الأموال العامة»

رجائي عطية نقيب المحامين الجديد يكشف عن جرائم غسيل أموال في نقابة المحامين وإضرار عمدي بأموالها ويقدم المستندات والأدلة لنيابة الأموال العامة


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

تقدم رجائي عطية نقيب المحامين في مصر، اليوم الإثنين، ببلاغ للمحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، للتحقيق في جرائم غسيل أموال، وإضرار عمدي بالأموال العامة في نقابة المحامين، مطالبا جهات التحقيق باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في أقرب وقت وفقا لصحيح القانون.

وتضمن بلاغ رجائي عطية المقيدة تحت رقم 270 لسنة 2020 حصر وارد أموال عامة عليا، اكتشاف جرائم غسيل أموال في نقابة المحامين، نتج عنها الإضرار عمدا بالأموال العامة لنقابة المحامين أثناء فترة تولي سامح عاشور منصب النقيب العام لمحامين مصر.

وأوضح رجائي عطية في بلاغه أن جرائم غسيل الأموال والإضرار عمدا بالأموال العامة لنقابة المحامين، نجمت عن عقود القرض والتمويل البالغ 172 مليون يورو تعادل 3 مليارات وخمسمائة مليون جنيه مصري، وما لابس ذلك من تعاقدات.

وقدم نقيب المحامين رجائي عطية لنيابة الأموال العامة برفقة البلاغ خمس حوافظ مستندات تضمنت الأدلة على ارتكاب جرائم غسيل الأموال والإضرار عمدا بالأموال العامة لنقابة المحامين.

◄ اقرأ أيضا: منتصر الزيات.. مهندس إسقاط سامح عاشور في انتخابات المحامين