نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة والتي تم الإعلان عنها بالأمس بعد أن تم اعتمادها من السيد المحافظ ، وقد جاءت نسبة النجاح العامة مبشرة للغاية حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية نسبة 83.31%.

وتعتبر هذه النسبة أكثر من نسبة النجاح للعام السابق، فكيف يمكن للطلاب التعرف على النتيجة الخاصة بهم؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً من خلال موقعنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة تم اعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حيث قام سيادته باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 83.31%.

كما تم اعتماد الشهادة الاعدادية للقسم المهني بنسبة نجاح 85.23%، وأيضاً قام سيادته باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لضعاف السمع والصم بنسبة نجاح 96.67%، وأما بالنسبة للمكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح الخاصة بهم 100%.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن عدد الطلاب الذين تقدموا إلى امتحانات الشهادة الاعدادية قد بلغوا 1630507 طالب وطالبة، وتمكن عدد 135267 طالب وطالبة من اجتياز اختبارات الشهادة الاعدادية.

كما صرحت مديرية التربية والتعليم أن عدد الطلاب الذين تمكنوا من الحصول على الدرجة النهائية زاد بصورة كبيرة عن الأعوام الماضية، حيث تمكن 292 طالب وطالبة من الحصول على الدرجة النهائية وهي مائتان وثمانون درجة.

وجاءت إدارة الوراق التعليمية في صدارة الإدارات كأعلى إدارة حققت نسبة نجاح، فيما أتت بعدها إدارة جنوب الجيزة، وبعدها إدارة الشيخ زايد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس

رابط الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة

  • وفي سياق متصل أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة مجدى الجيار أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة بصورة إلكترونية تماماً كج ودون الحاجة للذهاب إلى المدارس.

حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بإتاحة النتيجة على العديد من المواقع الالكترونية ومنها صفحة مديرية التربية والتعليم بالجيزة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

علاوة على ذلك يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال موقع التربية والتعليم بالجيزة، وقد نوه السيد وكيل الوزارة أنه يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس فقط ودون الحاجة لأي بيانات أخرى.

كما يمكن للطلاب التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من خلال المدارس في حالة تعذر الحصول عليها بشكل الكتروني.