نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في شبرا الخيمة: فوز 3 مرشحين وسقوط 54 آخرين
نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في شبرا الخيمة: فوز 3 مرشحين وسقوط 54 آخرين

إليكم نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في شبرا الخيمة كاملة، وننشر أسماء بالأسماء والأرقام أسفرت عن فوز مرشحي حزب مستقبل وطن بمقاعد الدائرة الثلاثة


نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 دائرة شبرا الخيمة، ظهرت بعد انتهاء لجنة الانتخابات من فرز أصوات الدائرة الثانية بمحافظة القليوبية، التي تضم قسمي شبرا الخيمة أول وشبر الخيمة ثان.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 دائرة شبرا الخيمة

وبحسب الحصر العددي لأصوات الدائرة فإن نتيجة انتخابات مجلس النواب في شبرا الخيمة أسفرت عن فوز 3 مرشحين بالمقاعد البرلمانية الثلاثة المخصصة للدائرة الثانية بمحافظة القليوبية.

أسماء الفائزين في انتخابات مجلس النواب 2020 بشبرا الخيمة

وتبين من نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بدائرة شبرا الخيمة، بعد انتهاء فرز جميع اللجان، فوز كل من:

المرشح عبد السلام محمد سيد أحمد خضراوي، الشهير بـ عبد السلام خضراوي، وفوز المرشح مجاهد صدقي محمد نصار، وفوز المرشح أشرف أمين عبد العليم.

عدد أصوات المرشحين في شبرا الخيمة انتخابات النواب 2020

أعلن اللجنة العليا للانتخابات نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في دائرة شبرا الخيمة، بتلاوة الحصر العددي الذي كشف عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح في دائرة شبرا الخيمة.

عدد الأصوات في انتخابات شبرا الخيمة 2020

يبلغ عدد المقيدين بالجداول الانتخابية الذين لهم حق الانتخاب في دائرة شبرا الخيمة 826421 مواطنا، شارك منهم في انتخابات شبرا الخيمة 2020 بالحضور والتصويت 169765، وبلغت الأصوات الصحيحة  160381، وبلغت الأصوات الباطلة 9483 صوتا.

تعرف على الفائزين في انتخابات شبرا الخيمة 2020

وبناء على نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في شبر الخيمة، واستناداة إلى عدد أصوات المرشحين في دائرة شبرا الخيمة، يجب أن يفوز بمقاعد الدائرة البرلمانية من يحصل نسبة 50+1% من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة في الدائرة.

وقد حقق المعادلة القانونية في نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بدائرة شبرا الخيمة، كل من عبد السلام محمود سيد أحمد خضراوي، ومجاهد صدقي محمد نصار، وأشرف أمين عبد العليم، بين خسر باقي المشرحين.

نتيجة المرشح مجاهد نصار انتخابات شبرا الخيمة

عدد أصوات المرشح مجاهد نصار في شبرا الخيمة 85909 أصوات، وهو الفائز بالمقعد الأول في نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 بدائرة شبرا الخيمة، لحصوله على المركز الأول في الأصوات.

وبهذا يكون المقعد الأول في نتيجة انتخابات دائرة شبرا الخيمة وفقا للنظام الفردي، حصده مرشح حزب مستقبل وطن مجاهد نصار.

نتيجة المرشح عبد السلام الخضراوي في شبرا الخيمة

عدد أصوات المرشح عبد السلام الخضراوي في شبرا الخيمة بلغ 82634 صوتا، وبالتالي فاز بالمقعد الثاني في نتيجة انتخابات شبرا الخيمة مرشح حزب مستقبل وطن أيضا.

نتيجة المرشح أشرف أمين عبد العليم في انتخابات شبرا الخيمة

عدد أصوات المرشح أشرف أمين عبد العليم أحمد 81720 صوتا، فاز بالمقعد الثالث المخصص للدائرة وهو أيضا مرشح حزب مستقبل وطن، ومن هنا فإن نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 دائرة شبرا الخيمة، حسمت من الجولة الأولى ولن يكون هناك جولة إعادة.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في دوائر القليوبية كاملة

عدد أصوات المرشحين الخاسرين في شبرا الخيمة   

ويستعرض سرايا بوست النتيجة الكاملة والنتيجة الرسمية للحصر العددي للأصوات التي حددت نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في شبرا الخيمة، وعدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح من الخاسرين لتكون المعلومة مكتملة أمام القارئ.

أسماء المرشحين الخاسرين في الانتخابات بشبرا الخيمة

أليكم أعزائي القراء متابعي نتيجة انتخابات محلس النواب 2020 في شبرا الخيمة، نتيجة انتخابات شبرا الخيمة كاملة بالنسبة للمرشحين الخاسرين، وتقرأون فيها نتيجة كل مرشح وعدد الأصوات التي حصل عليها، كالتالي:

نتيجة المرشح سمير عياد في انتخابات شبرا الخيمة

عدد أصوات المرشح سمير عياد فيفي نتيجة انتخابات شبرا الخيمة 25442 صوتا.

نتيحة انتخابات الدكتورة عزيزة السيد في شبرا الخيمة

عدد أصوات المرشحة عزيزة السيد في نتيجة انتخابات شبرا الخيمة 23436 صوتًا.

نتيجة المرشح وليد السيد في انتخابات شبرا الخيمية

عدد أصوات المرشح وليد السيد عبد الرحمن محمود في نتيجة انتخابات شبرا الخيمة 12198 صوتا.

نتيجة المرشح عبد العظيم شحاتة في انتخابات شبرا الخيمية

عدد أصوات المرشح عبد العظيم شحاتة في نتيجة انتخابات شبرا الخيمة 7827 صوتا.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في طوخ بالأسماء والأرقام