مؤشرات الفرز في ميت غمر حتى الآن بالأرقام: مرتضى منصور خارج البرلمان
مؤشرات الفرز في ميت غمر حتى الآن بالأرقام: مرتضى منصور خارج البرلمان

مؤشرات الفرز في ميت غمر حتى الآن ونتيجة انتخابات مرتضى منصور تؤكد أنه خارج البرلمان


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعلن الإعلامي عمرو أديب، أن مؤشرات الفرز حتى الآن في دائرة ميت غمر، تشير إلى أن نتيجة انتخابات مرتضى منصور في مجلس نواب 2020 غير مبشرة، وأنه وفقا لمؤشرات مرتضى منصور الأولية فهو خارج البرلمان حتى اللحظة.

أخبار انتخابات ميت غمر برلمان 2020

وقال عمرو أديب – مقدم برنامج الحكاية على  mbcمصر – إن أخبار انتخابات ميت غمر ونتيجة مرتضى منصور في انتخابات 2020، تؤكد أنه خارج السباق الانتخابى بعد فرز 4 أو 5 لجان فى دائرة ميت غمر.

وأعلن رئيس لجنة كفر عوض مطر التابعة لدائرة ميت غمر نتيجة الفرز، حيث تقدم كل من أحمد إبراهيم الألفى بـ427 صوتا وبدوى عبداللطيف بـ429 صوتا يليه أمير عبدالبديع بـ70 صوتا وأسامه راضى بـ67 صوتا، بينما تراجع المستشار مرتضى منصور وحصل على 31 صوتا فقط.

وأعلنت اللجنة الفرعية رقم 140 بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، فى ثانى مراحل الانتخابات البرلمانية 2020، والتى أظهرت حصول المرشح عبد الفتاح البحراوى على 242 صوتا، والدكتور محمود العزب 346 صوتا، وأسامة راضى 118 صوتا، ومرتضى منصور 74 صوتا.

مؤشرات مرتضى منصور في ميت غمر

وأكد عمرو أديب أن مؤشرات انتخابات ميت غمر تشير إلى أن الدائرة ساخنة، والصراع فيها يقترب إلى صراع الأهلى والزمالك، والنتائج حتى الآن بعد فرز 5 لجان أظهرت خسارة مرتضى منصور.

نتيجة مرتضى منصور في برلمان 2020

وأوضح عمرو أديب، أن نتائج الانتخابات في دائرة ميت غمر والمنافسة بين الكثير من المرشحين يدل على الديمقراطية الحقيقية، متابعا بقوله: "مرتضى منصور خارج السباق حتى الآن، وهناك ترتيب آخر لأعضاء آخرين بدائرة ميت غمر".

 

لمزيد من التفاصيل: مؤشرات انتخابات ميت غمر في مجلس نواب 2020 وعدد أصوات مرتضى منصور