سقوط مرتضى منصور في انتخابات 2020 ورفع الحصانة البرلمانية والسيناريو المطروح
سقوط مرتضى منصور في انتخابات 2020 ورفع الحصانة البرلمانية والسيناريو المطروح

سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب 2020 وفقدانه الحصانة البرلمانية، ماذا لو كانت نتيجة انتخابات مرتضى منصور كذلك، والسيناريوهات المتوقعة تابعونا


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب 2020 في ميت غمر، أو أي كانت نتيجة انتخابات مرتضى منصور 2020، فإن سيناريوهات كثيرة ربما تكشف عنها نتيجة انتخابات مجلس نواب 2020 في ميت غمر.

سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب 2020 التي يخوضها منافسا على مقعد البرلمان بدائرة ميت غمر محافظة الدقهلية، سيناريو يتمناه كثير من خصومه نظرا للنتائج التي ستترتب على ذلك من رفع الحصانة عن مرتضى منصور، وتحريك بلاغات كثيرة ضده مقدمة من شخصيات معروفها بعدائها الشديد للمستشار بسبب مواقفه المدافعة عن ناديه الزمالك.

سيناريو سقوط مرتضى منصور في انتخابات ميت غمر يعيش على أمله كثيرون تمنوا خسارة مرتضى منصور في الانتخابات، وكأن نتيجة مرتضى منصور في انتخابات مجلس نواب 2020 هي حلمهم أو مشروعهم القومي الذين يسعون إليه بصرف ملايين الجنيهات،

لكن سيناريو سقوط مرتضى منصور في الانتخابات الذي ما زال بعيدا عن التحقيق في ضوء الشعبية الجارفة التي يحظى بها النائب الحالي، حتى وإن أسفرت عنه نتيجة انتخابات مرتضى منصور 2020 لن يكون بالترتيب الذي ترسمه عقول خصومه.

إن خسارة مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب 2020 أو رفع الحصانة عن مرتضى منصور لن يجعله  فريسة سهلة كما يظن الخصوم، فرجل القانون المعروف ورئيس نادي الزمالك يمتلك العديد من الأوراق لمجابهة المتربصين به، لم يكن في يوم من الأيام يعتمد في معاركه المنتصر فيها دائما على حصانة أو مؤسسة يحتمي بها.

سواء كانت عناوين الصحف عن نتيجة انتخابات مرتضى منصور 2020.. سقوط مرتضى منصور في الانتخابات ورفع الحصانة عنه.. أو فوز مرتضى منصور في انتخابات ميت غمر.. لن يغير الأمر من قوة الرجل الذي قاد معارك كثيرة منفردا دون حصانة أو غطاء نيابي..

في النهاية دعونا ننتظر نتيجة انتخابات مرتضى منصور، ومؤشرات فرز اللجان الانتخابية في ميت غمر، للإطلاع على الأرقام التي تحدد نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 في ميت غمر.