بوابة البرلمان.. أخبار انتخابات نواب 2020 في مصر لحظة بلحظة
بوابة البرلمان.. أخبار انتخابات نواب 2020 في مصر لحظة بلحظة

تابعوا أخبار انتخابات مجلس نواب 2020 في مصر لحظة بلحظة عبر موقع بوابة البرلمان parlgate.com وموقع اللجنة العليا للانتخابات 2020


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

قالت بوابة البرلمان المصري، إن اللجنة العليا لانتخابات مجلس النواب 2020 حددت الساعة التاسعة صباح اليوم السبت، موعدا لفتح باب التصويت أمام في 14 محافظة تشملها المرحلة الأولى من انتخابات نواب 2020.

 ويقدم موقع بوابة البرلمان المتخصص في الشأن البرلماني آخر أخبار انتخابات نواب 2020، عبر تغطية شاملة في محافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب المصري التي تستمر يومين.

وبحسب الجدول الزمني المعلن من اللجنة العليا للانتخابات 2020، تشمل محافظات الجولة الأولى بالنسبة لنظام الفردي: (الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومرسى مطروح).

واستحوذت أخبار مصر على اهتمام العالم العربي خلال الساعات الأخير، وهو ما أظهرته محركات البحث بعد تصدر كلمة اللجنة العليا للانتخابات 2020، وموقع اللجنة العليا للانتخابات 2020، الأكثر تداولا.

اعرف لجنتك مجلس النواب ٢٠٢٠

ويمكنك التعرف على لجنتك الانتخابية بالدخول على موقع اللجنة العليا للانتخابات 2020، عن طريق إضافة الرقم القومي في خانة البحث المخصصة لخدمة المواطنين.