أخبار عاجلة
قطار الحرمين الأكبر في الشرق الأوسط -
الجبير وآل نهيان يبحثان المستجدات -

سرايا بوست / توقيت مبـاراة الاهلي وسموحة في كاس مصر 2017 والقنوات الناقلة .. اخبار الاهلي اليوم

سرايا بوست / توقيت مبـاراة الاهلي وسموحة في كاس مصر 2017 والقنوات الناقلة .. اخبار الاهلي اليوم
سرايا بوست / توقيت مبـاراة الاهلي وسموحة في كاس مصر 2017 والقنوات الناقلة .. اخبار الاهلي اليوم

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس 2017 والقنوات الناقلة مقدمًا من موقع دليل مصر، حيث يعتبر هذا اللقاء من أهم هذا الأسبوع على الإطلاق، حيث من المنتظـر إقامة توقيت مباراة الأهلي وسموحة يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس الجاري على استاد برج العرب في إطار مباريات نصف النهائي من بطولة كأس مصر، لعل جميع المباريات الفريقين تتسم بالقوة والإبداع الكروي، وهذا ما يتمناه جماهير كلا الفريقين في اللقاء القادم.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر

جاء توقيت مباراة الأهلي وسموحة لتقام في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر في يوم 9-8-2017، أما بالتوقيت السعودي، فمن المؤكد أن تُقام في غضون الساعة التاسعة مساءً، علمًا بأن هذا الموعد غير قابل للتغيير أو التعديل طبقًا لتصريحات لجنة المسابقات.

موعد مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر، من هنا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

جاء موعد مباراة الأهلي وسموحة لتستقبله ثلاثة قنوات فضائية، هم لهم كامل المسؤولية في بث جميع مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر، تلك القنوات ستقوم بنقل اللقـاء من أَثناء برامج استديو التحليلي التي نالت استحسان من جميع محبي رياضة الساحرة المستديرة المصرية، فيما يلي القنوات الناقل لهذه اللقـاء.

  • قناة النيل الرياضية
  • قناة أون سبورت
  • قناة دي أم سي

تفاصيل مباراة الأهلي وسموحة

بعد خروج الأهلي من البطولة العربية مهزومًا من الفيصلي الأردني في دور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف يتيم، أقسم لاعبي الأهلي أمام مدربهم حسام البدري، أنهم لن يتركوا بطولة كأس مصر بدون الاستحواذ على الكأس التي غابت من دخول أسوار نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ أكثر من عشرة أعوام، لذا وبعد هذا القسم، هناك انتظار شديد من جماهير الأحمر نحو موعد مباراة الأهلي وسموحة.

أما نادي سموحة، فهو في ورطة كبيرة، وذلك بعد انسحاب الكابتن مؤمن سليمان من تمريـن الفريق والتعاقد مع نادي مصر للمقاصة، ولكن سريعًا تدارك الأمر، رئيس نادي سموحة، محمد فرج عامر، وقد عين في هذه المهمة التشيكي فرانز، ومع هذا التغيير، أكد المدير الفني الْحَديثُ أن الفريق الساحلي سوف يكون حاضر بقوة في هذه اللقـاء وقد تكون أفضل مبارياته على الإطلاق في هذا الموسم.

تحديث

رَأَئت تدريبات كلا الفريقين لمـع كبير بين اللاعبين، ولعل نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ يزدحم بالكثير من النجوم، مما جعل المدير الفني حسام البدري يقع في ورطة كبيرة في تكوين التشكيل النهائي للمباراة.

باقي من الزمن ثلاثة أيام عن موعد مباراة الأهلي وسموحة، وتسير الأمور الآن على ما يرام، علمًا بأن لم يحدد اتحاد الكرة المصري، حكم هذا اللقاء، وقد يتم إتخاذ القرار اليوم.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توفر التذاكر الإلكترونية فى مقرات النادى الأهلى لمبارة الإنتاج الحربي

معلومات الكاتب