أخبار عاجلة
احتراق مستودع في بريدة دون إصابات -

سرايا بوست / صحـة عودة حسام غالي إلى النصر السعودي

سرايا بوست / صحـة عودة حسام غالي إلى النصر السعودي
سرايا بوست / صحـة عودة حسام غالي إلى النصر السعودي

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، علق اليوم الإعلامي والرياضي المصري الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ، أحمد شوبير، في بيان رسمي على التقارير الإعلامية التي انتشرت في الفترة السَّابِقَةُ، والتي بَيْنَت وَاِظْهَرْت عن دخول إدارة نادي النصر السعودي في التفاوض مع لاعب الأهلي المصري، حسام غالي، من أجل العودة لتمثيل الفريق النصراوي أَثناء الموسم القادم.

وقد بَيْنَ وَاِظْهَرْ الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات رسمية من أَثناء القناة الرياضية الريـاض: “حسام غالي لن يعود إلى النصر، والموسم القادم هو الأخير له مع الأهلي المصري، وبعد ذلك سيعلن اللاعب اعتزاله”.

الجدير بالذكر أنه قد صرحت مصادر من داخل إدارة نادي النصر السعودي، حول وجود مفاضلة بين ثلاث لاعبين في مركز محور الوسط، والذي يحتاجه العالمي في الفترة المقبلة، وذلك من أجل التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، وذلك بناء على طلب المدرب ريكاردو غوميز.

حيث وضعت إدارة نادي النصر السعودي، ضمن خياراتها اللاعب الدولي الأوروجوياني ألفارو جونزاليس لاعب نادي ناشيونال الأوروجوياني، والذي قد شارك في أهم الأندية العالمية مثل بوكا جونيورز الأرجنتيني، ونادي لاتسيو الإيطالي، وذلك إلى جانب الدولي طارق حامد لاعب الزمالك، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تردد أنباء عن وجود اسم لاعب النادي الاهلي حسام غالي.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / هيئة الرياضة تكشف تفاصيل استراتيجية دعم الأندية

معلومات الكاتب