أخبار عاجلة

سرايا بوست / الطب الشرعي يكشف سبب الموت يغيب الراقصة غزل

سرايا بوست / الطب الشرعي يكشف سبب الموت يغيب الراقصة غزل
سرايا بوست / الطب الشرعي يكشف سبب الموت يغيب الراقصة غزل

ما زالت تباشر نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد عطية، بإشراف المستشار حاتم فضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة وفاة الراقصة المغربية سلمى طارق محمود، الشهيرة بالراقصة غزل، وذلك في أحد المستشفيات الخاصة المتواجدة في منطقة حدائق الأهرام أثناء إجراء عملية إجهاض.

حيث بَيْنَت وَاِظْهَرْت مصادر أمنية اليوم، على أن الراقصة المغربية غزل، كانت متزوجة عرفياً وقد حملت من زوجها، حيث أن الجنين قد توفي داخل بطنها، مما تسبب في لزوم إجراء عملية جراحية لها، وقد حددت المستشفي الخاص موعدا من أجل إجراء العملية الجراحية للراقصة غزل، حيث أجريت لها العملية من قبل طبيبة في المستشفي، إلا أنه فور الانتهاء من العملية قد تدهورت حالتها الصحية وفارقت الحياة.

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الراقصة غزل

وقد بَيْنَ وَاِظْهَرْ مصدر داخل الطب الشرعي، في بيان رسمي على إنه قد تم الانتهاء من تشريح جسد الراقصة المغربية غزل، حيث لم يأت حتى الآن أحد من أسرتها من أجل استلام الجثمان حتى الآن.

حيث كان التقرير المبدئي للطب الشرعي، قد توصل إلى أن الراقصة غزل، قد توفيت بسبب جرعة تخدير زائدة، حيث قد تم أخذ عينات معوية ودموية من جثمانها من أجل إرسالها للمعمل الكيماوي في مصلحة الطب الشرعي، وذلك من أجل تحديد نوع العقار المخدر المُستخدم في العملية.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / 60 مثقفاً لـفنون الباحة: نشاطكم عرضة.. والبيضاني: لا تتجاوز 20 بالمئة

معلومات الكاتب