أخبار عاجلة
أحمد ناجى يصالح محمد عواد: حراسة مصر بخير -

سرايا بوست / للمرة الثالثة.. تجديد حبس المتهم بقتل نجلة المريض بالسويس 15 يوما

سرايا بوست / للمرة الثالثة.. تجديد حبس المتهم بقتل نجلة المريض بالسويس 15 يوما
سرايا بوست / للمرة الثالثة.. تجديد حبس المتهم بقتل نجلة المريض بالسويس 15 يوما

السويس- سيد نون

قررت النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامي العام لنيابات السويس للمرة الثالثة تجديد حبس «محمد. ن»، 55 عاما، موظف سابق بالشركة المصرية للأسمدة، لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجله المريض نفسيا عن طريق جرعات زائدة من علاج نفسي كان يعالج به الشاب القتيل بسبب إصابته بمرض الانفصام في الشخصية.

كان مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من سكان مدينة السلام بانبعاث رائحة كريهة وعفنة من شقه سكنية مجاورة لهم وبقيام قوات بدخول الشقة السكنية عثرت داخلها على جثة الشاب «محمود. م»، 22 عاما، ويظهر عليها علامات التحلل.

وبتشكيل فريق بحث، تبين من التحريات أن الشاب يعيش بمفرده بالشقة السكنية وهو مريض نفسي بالانفصام في الشخصية وأن والدته مريضة بمرض نفسي وتعيش بالقاهرة وأن والده متزوج من سيدة أخرى ويعيش بعمارة سكنية أخرى في مدينة السلام وأنه أنجب من زوجته الجديدة طفلين.

وحاول والد المتهم، إظهار قضية وفاة الشاب المريض في البداية أنها وفاة طبيعية، وهو ما لم يقتنع به قيادات المباحث الجنائية، ليتم إصدار قرار من النيابة العامة بإحالة جثة الشاب للطب الشرعي والتي أظهر الكشف الطبي عليه أنه توفى بسبب تنازل جرعات زائدة من عقار خاص بعلاج مرض نفسي.

وبإحضار والد الشاب إلى مكتب مدير المباحث بمديرية أمن السويس، ومناقشته، اعترف «محمد. ن»، 55 عاما موظف سابق بالشركة المصرية للأسمدة، أنه هو من أعطى لنجلة المريض النفسي أدوية وعلاج زائد.

وأكد المتهم والد القتيل في اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه يمتلك ثلاث عمارات بمدينة السلام وكان يعمل بالشركة المصرية للأسمدة وفصل بعد الاعتصام الأخير بالشركة الذي قام به هو وزملائه، مؤكدا أن الشاب المتوفي هو نجله التي أنجبته زوجته الأولى والموجودة حاليا بإحدى مستشفيات القاهرة للعلاج النفسي، وأنه تزوج من سيدة أخرى وأنجب منها اثنين من الأولاد.

وأشار المتهم، إلى أنه خلال العامين الماضيين تسبب نجلة في مشاكل كبيرة عانى منها داخل مدينة السلام بسبب مرضه النفسي وأنه قبل وفاة نجلة بأيام قام بإعطاء نجلة أكثر من جرعة من العلاج النفسي الذي يتناوله بجرعات كبيرة بهدف أن يجعله يهدي ويجلس في المنزل وينام.

وأضاف المتهم، أن في الليلة الأخيرة التي قام بإعطاء نجلة جرعة كبيرة من العلاج ترك نجلة نائما بعد أخذه العلاج ثم سافر الإسكندرية للمصيف هو وزوجته وأبنائه الأخرين وأبلغه الجيران بعد أيام أنه عثر على نجلة متوفي بالمنزل.

وكشفت التحقيقات، أن الأب المتهم بالقتل كان يرفض أن يقيم نجلة المريض معه وأن الشاب القتيل كان الأب وفر له شقة سكنية بعكارة سكنية في السلام بعيدا عن أشقائه وأنه عانى الشاب كثيرا بسبب قسوة والدة، وأن شهادة الشهود تؤكد أن الشاب كان يقوم بالتسول لإطعام نفسة كثيرا داخل مدينة السلام وكان يشاهده الجيران أمام أحد المساجد يطلب المساعدة بسبب قسوة والدة.

 

اقرأ أيضا:

انتحار طالب شنقا لرسوبه في السنة الأخيرة بكلية الحقوق بالدقهلية

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / بحجة المعركة المقدسة.. تشكيل لجنة قانونية للدفاع عن «الدعاة الجدد»

معلومات الكاتب