أخبار عاجلة

حقيقة لوم لاعبي الأهلي لـ«الشناوي» بعد الخروج من البطولة العربية

حقيقة لوم لاعبي الأهلي لـ«الشناوي» بعد الخروج من البطولة العربية
حقيقة لوم لاعبي الأهلي لـ«الشناوي» بعد الخروج من البطولة العربية

أبدى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استيائه الشديد من الأخبار المغلوطة التي أشارت إلى وجود أزمة بينه ولاعبي الأهلي بعد مباراة الفيصلي الأردني، ضمن الدور نصف النهائي من البطولة العربية، والتي خسرها الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وكشف مصدر مقرب من الشناوي، أن الحارس في حالة استياء كبيرة من الأخبار المغلوطة التي نشرت عنه في الساعات الماضية وأشارت إلى توجيه لاعبي الفريق اللوم له على الخسارة من الفيصلي، لافتا إلى أن لاعبي الأهلي لم يتحدثوا مع الشناوي عن المباراة عقب إنتهائها على الإطلاق.

وأوضح المصدر أن الحارس أكد على أن هذه الأخبار ما هى إلا كذب وتضليل للرأي العام ولا تشير للواقع داخل الأهلي، حيث أن الأهلي يختلف تماما عن أي مكان أخر فالفوز ينسب للجميع والخسارة أيضا، لأن الأهلي يتميز بالعمل الجماعي وليس الفردي، مشيرا إلى أنه الشناوي أقسم له على أن ما كتب عن لوم اللاعبين له غير صحيح ولم يحدث.

وأشار المصدر إلى أن مثل هذه الأخبار هدفها ضرب استقرار الفريق والتأثير على اللاعبين والجهاز الفني خصوصا وأن الفريق مقبل على مباريات هامة في نصف نهائي كأس ودور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المصدر على أن قوة العلاقة بين لاعبي الأهلي وأن الاحترام والود والحب هو السائد بين الجميع، فالجميع في الأهلي أسرة واحدة وأيضا كل فرد يعرف دوره وحدوده بشكل جيد.

 

المصدر : الاهرام سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن / القضاء الألماني ينهي جدل الصندوق السري
التالى الأهلي ينعى صفوت عبد الحليم

معلومات الكاتب